رد حاسم من نهى نبيل على من ينتقدون تصرفاتها برغم انتشار فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
رد حاسم من نهى نبيل على من ينتقدون تصرفاتها برغم انتشار فيروس كورونا

ردت نهى نبيل بشكل حاسم على من ينتقدون تصرفاتها برغم انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن تلقت سيلاً قاسياً من كلمات التوبيخ بعد منشور لها عبر حسابها على "انستقرام".

رد نهى نبيل على منتقديها

بدأ الأمر عندما نشرت الفاشينيستا الكويتية بعض اللقطات لإحدى إطلالاتها التي لم تنشرها من قبل، حيث طلبت من محبيها التعليق على تنسيقها للجمبسوت الدنيم مع حذاء البوت الجلدي، إلا أنها فوجئت بانتقادات حادة من البعض ممن سخروا من إصرارها على التصرف بشكل طبيعي برغم حالة الهلع السائدة حالياً بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابات والوفيات بالفيروس المستجد الذي لم يتم الإعلان عن اكتشاف علاج له حتى الآن.

نهى نبيل

وعلى الفور قامت نهى نبيل بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، هزأت من خلاله بشكل واضح من منتقديها، مؤكدة أنه يجب أن تستمر الحياة بشكل طبيعي بدلاً من تبادل اللوم والتوبيخ وإشعال حالة من الخوف.

نهى نبيل وأطفالها

وفي إطار تجاهلها للانتقادات، حرص الفاشينيستا الكويتية على نشر صورة جديدة تجمعها بطفلها، وعلقت عليها بقولها: "صغيري عظيمه تلك الثقه بي .. حين ترمي بنفسك في حظني لأنك تعلم أنك لن تسقط أبدًا لأنني لن أخذلك ❤️الهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، وعينك لم تغب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك ❤️".

غيري عظيمه تلك الثقه بي .. حين ترمي بنفسك في حظني لأنك تعلم أنك لن تسقط أبدًا لأنني .. لن أخذلك ❤️ . الهي استودعتك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني، وعينك لم تغب، فاحفظهم حفظاً يليق بعظمتك ❤️

نهى نبيل تعلن نتيجة فحص كورونا

وكشفت نهى نبيل نتيجة خضوعها لفحص فيروس كورونا بعد أن كشفت وسائل إعلام كويتية عن وضعها بالحجر الصحي المؤسسي بعد عودتها من رحلة عمل إلى أوروبا مؤخراً، وذلك من خلال منشور لها عبر ستوري "انستقرام" بينت من خلاله أن النتيجة سلبية، حيث كتبت: "لله الحمد والمنة.. اليوم وصلني اتصال حول نتيجة فحصي لفيروس الكورونا وهي سلبية.. وما فيني إلا العافية.. شكراً لكل من سأل وعسى الله أن يبعد عنكم الأمراض ويشفي كل مرضاكم.. شكراً لجهود وزارة الصحة واهتمامهم.. مجهودهم في هذه الظروف جبار.. قواكم الله".