رد قصي خولي على وجود خلافات مع نادين نسيب نجيم
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 يناير 2020 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رد ساخر من قصي خولي على وجود خلافات بينه وبين نادين نسيب نجيم

رد قصي خولي بشكل ساخر على ما قيل عن وجود خلافات بينه وبين نادين نسيب نجيم التي تشاركه بطولة مسلسل "2020" المقرر عرضه أواخر شهر أبريل المقبل تزامناً مع بداية شهر رمضان.

في البداية، تحدث قصي خولي لبرنامج "Trending" عبر قناة MBC،  عن فكرة مسلسل "2020": "العمل مميز وخاص لأنه يتناول قضايا جديدة في الدراما اللبنانية وكان من الضروري التفكير بهذا النوع الذي يخاطب شريحة أكبر من الجمهور في العالم العربي".

أما عن شخصيته بالعمل، قال النجم السوري إنه يصر على إخفاء بعض التفاصيل من أجل جودة العمل وإثارة حماس الجماهير.

وعن علاقته بنادين نسيب نجيم بطلة مسلسله وحول ما قيل عن وجود خلاف بينهما، رد النجم السوري ساخراً: "نحنا علاقتنا كتير سيئة ولهيك للاسف هنعمل تجربة تانية سوا.. نحن عم نمثل ع الناس انه علاقتنا جيدة ولكن هي سيئة"، ثم لفت إلى أن الكثير ينشرون أخباراً كاذبة عبر السوشيال ميديا وتلك الأكاذيب قد تجد من يصدقها.

ولفت قصي خولي إلى أن علاقته بزميله معتصم النهار الذي شاركه بطولة مسلسل "خمسة ونص" جيدة للغاية متمنياً وجود عمل فني يجمعهما قريباً.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل "2020" تدور حول البطلة المستوحاة من شخصية حقيقية يُعتقد أنها قد تكون سوزان الحاج المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان، والعمل سيكون من إخراج فيليب أسمر ، وسيكون هو التعاون الثاني بين النجمة اللبنانية والفنان السوري قصي خولي بعد أن تقاسما بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه الموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما بطولته معتصم النهار.

المزيد: