رد فعل ابنة هيفاء وهبي لحظة سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
رد فعل ابنة هيفاء وهبي عند سؤالها عن والدتها في أول لقاء إعلامي لها

كشفت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي الكثير من أسرار حياتها، في أول لقاء إعلامي أجرى معها عبر برنامج "ET بالعربي".

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

قالت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في بداية حديثها، أنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مقطع غنائها مع ابنتها الصغرى دانييلا، فكل ما كانت تهدف إليه هو مشاركة الجمهور بفيديو عفوي يجمعها مع ابنتها وهي تغني أغنية "بالبنط العريض" التي تحبها بشدة.

وعن مقارنة البعض نبرة صوتها بصوت والدتها هيفاء وهبي، رفضت زينب فياض أن تعلق على الأمر مكتفية بقول: "ما عندي تعليق على هيدا الموضوع"، مع الإشارة إلى أن جميع ردود الأفعال بشكل عام أعجبتها، نافية في ذات الوقت فكرة احترافها للغناء في يوم من الأيام مثل أمها.

وأكدت ابنة هيفاء وهبي على أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، فهي تحرص على أن تكون بجوار ابنتيها دوماً وعندما يكبرا سوف تدعمهما في قرارتهما، فهي تتمنى أن تكون ابنتها طبيبة، مؤكدة على أنه مهما كانت رغبة ابنتيها في مستقبلهما فسوف تساندهما.


كما تحدثت ابنة هيفاء وهبي عن علاقاتها القوية بابنتيها، مؤكدة على أنها تتعلم من تجاربها السابقة، وأن المثل الذي يقول "فاقد الشيء لا يعطيه" غير صحيح بالمرة، فالأصح أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة، مؤكدة على أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها، وهي في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لبناتها.

واختتمت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي حديثها بتأكيدها على ابعاد علاقتها بوالدتها عن الجمهور، وأنها تحدد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه.

ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها

وكانت ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها أطلتا في فيديو وهما يغنيان ويتمايلان على أغنية "بالبنط العريض"، ولفت الانتباه بقوة أن صوت زينب فياض نسخة طبق الأصل من نبرة صوت والدتها، كما أنها اعتمدت في المقطع على حركات دلال وأنوثة وجدها الكثيرين مشابه لطريقة أمها.


تفاعل الجمهور مع فيديو ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها بقوة، حيث جاءت معظم التعليقات تتحدث عن نبرة الصوت المطابقة لوالدتها، لم يخل الأمر من تلميح البعض بأن ابنة الفنانة اللبنانية تتعمد تقمص شخصية أمها وحركاتها في عدد من المقاطع.