ريم البارودي تنفعل بشدة أمام الحضور بسبب أحمد سعد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2018
ريم البارودي

انفعلت الفنانة ريم البارودي على أحد الصحفيين الذي أصر على سؤالها عن زوجها السابق الفنان أحمد سعد، في حين هي رفضت الإجابة عن أي سؤال يخص أمورها الشخصية.

شاهدي أيضاً: حسين فهمي يسخر من نطق ريم البارودي للإنجليزية وهكذا حاولت إصلاح الموقف

ريم البارودي حاصرتها عدد من الأسئلة حول علاقتها بأحمد سعد، وذلك خلال حضورها حفل تكريم تابع لنادي الشمس الرياضي عقب ندوة عن فيلمها الجديد "حليمو أسطورة الشاطئ".

وعندما بدأت أسئلة الصحفيين في الطرح، رفضت بدورها الإجابة عن أي سؤال يخص أحمد سعد، مؤكدة للحاضرين إنها لن تتحدث عن أي أمور شخصية، وأن علاقتها بزوجها السابق صفحة وانطوت ولا ترغب في الحديث عنها.

ريم البارودي وطلعت زكريا في ندوة عن فيلمهما الجديد حليمو أسطورة الشاطئ
ولكن مع إصرار أحد الصحفيين على مواصلة سؤاله عن أحمد سعد، انفعلت ريم البارودي وطلبت منه تغيير السؤال في الحال، لأنها هنا في الندوة من أجل الحديث عن فيلمها الجديد فقط.

وحضرت ريم البارودي حفل التكريم التابع للنادي الرياضي بصحبة بطل فيلمها الجديد الفنان طلعت زكريا، حيث اعتمدا على ملابس رياضية تناسب أجواء المكان.

هذه ليست المرة الأولى التي ترفض ريم البارودي الحديث عن حياتها الشخصية، فبعد حلقتها مع الإعلامية ريهام سعيد اتخذت موقفاً بعدم التطرق إلى الحديث عن علاقتها السابقة بأحمد سعد أو مسألة زواجه من الفنانة سمية الخشاب، إلا إنها خرقت الأمر عندما أطلت في برنامج "تفاعلكم" لترد على سؤال يخص انتقاد سمية الخشاب لها.