بعد حكم براءتها ريهام سعيد تستعد لمواجهة أزمة جديدة..تعرفوا عليها !

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
بعد حكم براءتها ريهام سعيد تستعد لمواجهة أزمة جديدة..تعرفوا عليها !

بعد أن أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكمها ببراءة الإعلامية ريهام سعيد وعدد من أفراد طاقم برنامجها "صبايا الخير" من التهم التي نسبت لهم في القضية المعروفة إعلامياً بجريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بهم .

شاهدي أيضاً :فيديو لحظة سقوط وصلات شعر ريهام سعيد على الهواء

تقدمت صباح اليوم النيابة العامة بطعن على الحكم الصادر ببراءتها مع 3 آخرين، وذلك لأحقيتها في الطعن على الحكم الصادر ضدها خلال 60 يوماً من صدور الحكم .

وكانت قد قضت محكمة جنايات الجيزة في مارس/آذار الماضي ببراءتها من التهم المنسوبة لها في قضية خطف الأطفال وإذاعة أخبار كاذبة .

بينما قضت المحكمة بحبس غرام عبد الفتاح معدة البرنامج سنة مع الشغل لكن مع وقف تنفيذ الحكم لمدة ثلاث سنوات، كما حكمت بحبس الوسطاء في القضية عطية ناصر ومحمد طه 15 سنة مع غرامة قدرها 200 ألف جنيه .

وكانت قد حررت ريهام سعيد منذ عدة أيام محضراً ضد المسؤولين بقنوات النهار لمنعها من ممارسة عملها وتقديم برنامجها "صبايا الخير".

لترد القناة ببيان صحفي حاد على ادعائات الإعلامية بإنها طالبت القناة بدفع راتب شهرين لها عن فترة اختفائها وحبسها على خلفية قضية خطف الأطفال، كما طالبتهم بإذاعة حلقات البرنامج كما هو بشكل مباشر، وهو ما تم رفضه لرغبة المسؤولين في مراجعة الحلقات قبل إذاعتها منعاً لحدوث أي أزمة أخرى .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار