زوج عارضة الأزياء زينة كنجو يحكي تفاصيل قتله لها وسر هذه الجريمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
زوج عارضة الأزياء زينة كنجو يحكي تفاصيل قتله لها وسر هذه الجريمة

كشف زوج عارضة الأزياء الراحلة  زينة كنجو والمتهم بقتلها تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وذلك من خلال مداخلة تليفونية أجراها مع شقيقة الراحلة رُبي بعد أن وجدت الشرطة جثة زينة التي قُتلت ختقاً في منزل زوجها بمنطقة عين المريسة في لبنان.

تفاصيل قتل زينة كنجو

خلال المداخلة التليفونية أكد إبراهيم الغزال زوج زينة والمتهم بقتلها أنه كان حادث ولم يكن ينوي قتلها أبداً حيث سأل شقيقتها: بتعتقدي انا بقتلها؟ انت كنت عم تحكي معنا قبل بوقت من الحادثة. ورح احكي أمر لأول ولآخر مرة حتى أمام التحقيق ما رح اذكره، شو ممكن تعملي بس تفوتي عالبيت وتلاقي مرتك مع واحد تاني؟ انا ما كان بدي ما كانت على أساس هي تموت، بس صارت تصرخ الصبح وحطيت يدي على فمها لاسكاتها. مش لحالها ماتت، الله لا يسامح يلي كان السبب لأنو اذا ماتت من ايدي فكتير ناس قتلوها من وراهن هني.

كما أضاف خلال المكالمة أنها بنفسه من أبلغ عن وقوع الجريمة وهذا ما ينفي نية القتل حيث كان يحاول منعها من الصراخ فحسب ولا يريد قتلها في حين تؤكد عائلة زينة أن زوجها كان يتعامل معها بشكل سيء وقام بالاعتداء عليها أكثر من مرة لذلك رغبت دوماً في الانفصال عنه.

مقتل زينة كنجو

وكان والد زينة قد أكد في تصريح له أن زوجها هو المتورط الوحيد في جريمة قتلها لأنها اكتشفت بعد أشهر قليلة من الزواج أنها مجرم حقيقي حيث قال: هي لم تنفصل عنه، وقبل إرتكاب جريمته تحدثت معها وهو إلى جانبها، كانت الساعة الثانية عشر والربع من بعد منتصف الليل، لأتلقى بعدها إتصالا من المخفر أطلعت من خلاله على الكارثة، وبأن إبراهيم فرّ من المكان بعدما خطف روح فلذة كبدي، وفي الصباح تسلمت جثتها.

كما أشار: الطبيب الشرعي ذكر أن ابنتي تعرضت للخنق على يد زوجها، وهو من طرابلس سكان بيروت يكبرها ببضع سنوات، وذلك بعد أن ارتبطا لأشهر ظهر خلالها أنه مجرم، وعندما أطلعتنا على تعنيفه لها وحاصرته بالشكوى ضده كان رده بإرتكاب جريمته.

زوج زينة كنجو

وأضاف: المجرم أخذ هاتف إبنتي الشخصي بعدما لفظت آخر أنفاسها وتوجه إلى جهة مجهولة، وعند الساعة السادسة صباحاً فتح هاتفها، لذلك أطلب من القوى الأمنية أن تتابع القضية بجدية وأن تحدد مكانه وتعمل على إيقافه، لينال عقابه وأنا أصرّ على إعدامه شنقاً فهذا الوحش لا يستحق الحياة، ونحن تحت سقف القانون إلا أن دم إبنتي برقبتي.

في حين أن عائلة زينة كنجو أكدت أن زوجها إبراهيم كان قد أجبرها على بيع سيارتها للحصول على المال من أجله إتمام أعماله كما أشارت العائلة أن هناك الكثير من الأسئلة حول طبيعة هذا العمل وما يقوم به بعيداً عن المنزل وأدى في النهاية إلى مقتل زينة.

زينة كنجو وزوجها

من أكثر الأمور التي أثارت الجدل في قضية قتل زينة كنجو تعليق كانت قد كتبته الضحية عبر حسابها على إنستقرام حمل كلمات رومانسية لزوجها إبراهيم وذلك في يوليو 2020 حيث قالت: عندما يعطيك الله أكثر مما تستحق ويعطيك أرق زوج في العالم وأحن رجل على الأرض. بحبك يا عمري.