سبب صادم دفع أسما شريف منير للتفكير في الانتحار: شاهدوا اعترافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 فبراير 2020
سبب صادم دفع أسما شريف منير للتفكير في الانتحار: شاهدوا اعترافها

فاجأت المذيعة وخبيرة التجميل أسما شريف منير الجمهور، بما كشفته عن تفكيرها في الانتحار بعد الهجوم عليها بسبب أزمة تصريحها عن الشيخ الشعراوي.


أسما شريف منير قالت في برنامج "القاهرة الآن" أن الأزمة التي مرت بها بسبب تصريحها عن الشيخ الشعراوي، دفعتها لاتخاذ قرار حاسم بعدم الحديث في الدين أو السياسة إطلاقاً.

وأضافت أسما شريف منير أنها صدمت بشدة من جراء الهجوم العنيف الذي لاحقها، في حين أنها ردت وقتها بتلقائية لم تكن تقصد أي إهانة، فهي تشعر أن المتابعين مثل أفراد أسرتها، ولكن الأمر تحول لمأزق كبير وقعت هي فيه.


وصدمت أسما شريف منير الإعلامية لميس الحديدي بكشفها أنها فكرت في الانتحار، من شدة الهجوم الذي طاردها، فشعرت أن كل أحلامها وحياتها انتهت عند هذه النقطة.

وكانت أسما شريف منير تعرضت لهجوم قاسِ بسبب وصفها للشيخ الشعراوي "بالمتطرف"، حيث بدأت الواقعة عندما شعرت بحاجة إلى التقرب إلى الله، نظراً لأنها تمر بمرحلة صعبة هذه الفترة، فطلبت من متابعيها أن يرشحوا لها بعض أسماء الشيوخ، فكان منهم اسم الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

وأضافت أسما شريف منير أن زلة لسانها أوقعتها في أزمة طاحنة، بعد أن علقت على اسم الشيخ الشعراوي واصفة إياه بالمتطرف، مؤكدة على أنها لم تكن تقصد هذا اللفظ تحديداً، ولكنها كانت ترغب في القول أنها لم تكن تفهم حديثه في برنامجه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار