سعود بوشهري يكشف عن تشوه وجهه ومنعه من الظهور الإعلامي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
سعود بوشهري يكشف عن تشوه وجهه ومنعه من الظهور الإعلامي

كشف الفنان الكويتي سعود بوشهري عن تفاصي جديدة حول التشوهات التي اصابت وجهه خلال الفتر الماضية ومنعته من الظهور والمشاركة في أي أعمال رامية. 

سعود بوشهري يكشف تفاصيل تشوه وجهه

وقال سعود بوشهري، خلال استضافته في برنامج سكوب مع الإعلامية مي العيدان، أن ما حدث معه شيء غريب واتعبه نفسيا ومرضيا. 

واضاف سعود انه تلقى عروض مالية من قنوات تلفزيونية للكلام عن تفاصيل مرضه ولكنه رفض وقال "لا أريد ان أتاجر بصحتي واصير ترند ف يالسوشيال ميديا على اساس اني اقول فلانة وعلانة وهذه قالت وارد عليها وهي ترد علي".

وتابع: " لا أريد أن أتاجر بصحتي واصير ترند في السوشيال ميديا على أساس إني اقول فلانة وهذه قالت وارد عليها وهي ترد على ". 

وأكد سعود أنه يرفض الكشف عن اسم الفنانة المشهورة التي اتهمها بأنها السبب فيما حصل له بسبب الحسد بعد أن تحدثت عن بشرة وجهه وأنها صافية ولا تحتاج إلى ماكياج. 

سعود بوشهري يتهم فنانة بحسده 

وكان سعود بوشهري قد سبق وأن نشر مقطع فيديو أثناء اصابته تحدث خلاله عن اصابته وعن الحسد. 

أعلن الفنان الكويتي سعود بوشهري أنه تعرض مؤخراً للحسد من قبل إحدى زميلاته التي كانت تشاركه مؤخراً في عمل فني. وتحول وجهه للون الأحمر بسبب كثرة البثور التي أصابته.

سعود بوشهري يكشف عن تشوه وجهه ومنعه من الظهور الإعلامي

قال الفنان الكويتي سعود بوشهري أن سبب مرضه عائد لإحدى الفنانات التي التقت معه بإحدى الأعمال قبيل رمضان بأيام قائلة له: "بشرتك زينة وأحلى من بشرة الأطفال"، موضحاً أنها لم تذكر اسم الله. فأخذت حالته الصحية بالتدهور بعد أيام وأصبحت البثور تظهر على بشرته بشكل كبير جدا. وأشار إلى أنّه عالج بشرته لمدة 7 أشهر قبل أن يظهر هذا المقطع المصور مع أنه لم يتعافى موضحاً مدى قوة مرضه سابقاً.

وأكد أنه إنسان له مشاكله وديونه وهمومه الحياتية مثله مثل أي شخص آخر وتمنى من هذه الفنانة وجميع الناس أن يذكروا اسم الله بحديثهم كي لايصيبوا بالعين لأنها تقلع، بحسب وصفه.