فيديو سمية الألفي تكشف لأول مرة خبايا قصة حب فاروق الفيشاوي وليلى علوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 نوفمبر 2019
سمية الألفي تكشف لأول مرة خبايا قصة حب فاروق الفيشاوي وليلى علوي

تحدثت الفنانة سمية الألفي لأول مرة عن كواليس قصة حب النجم فاروق الفيشاوي والفنانة ليلى علوي، خلال وجودها في برنامج "واحد من الناس".


قالت سمية الألفي أنها كانت على علم بقصة حب فاروق الفيشاوي وليلى علوي، مؤكدة على أنها لم تكره أي من النساء اللاتي وقعن في حبه، فالحب لا يمكن السيطرة عليه.

وأضافت سمية الألفي أنها خلال تصوير فيلم "الموظفون في الأرض" مع ليلى علوي، تحدثا سوياً عن علاقتها مع فاروق الفيشاوي في الكواليس، وقالت لها الأخيرة: " على فكرة أنا بعد ما عرفتك كويس وقربت منك، وقربت من فاروق وعرفته كويس يتعملك تمثال في ميدان التحرير، قولتلها ليه يا ليلى ده فاروق لذيذ، قالت لي اه هو لذيذ بس متعب وشقي قولتلها اه قالتلي انتي كنتي مستحملة ده ازاي".


وتابعت سمية الألفي حديثها أنها عند رؤيتها لليلى علوي في عزاء فاروق الفيشاوي، بشكل تلقائي قالت لها: " حبيبنا راح وبكينا"، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف قالت لها هذه الجملة الغريبة، ولكنها خرجت منها بشكل عفوي.

من جهة أخرى، لم تتمالك سمية الألفي نفسها وبكت أكثر من مرة عند حديثها عن الراحل فاروق الفيشاوي، مشيرة إلى أنها تعيش في منزله الآن وتفتقده بشدة واصفة وضعها بقولها: "أنا تايهه من غير فاروق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار