هكذا حاول زوج غادة عادل نفي طلاقهما فانقلب الموقف وأحرجها على الملأ

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2017
غادة عادل ومجدي الهواري

نشر المخرج مجدي الهواري صورة تجمعه مع زوجته الفنانة غادة عادل على حسابه على انستقرام، وهما يقضيان سوياً إجازتهما في إحدى المدن الإيطالية.

شاهدي أيضاً: تسريب تفاصيل الخلاف الذي بسببه انطلق خبر طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

وألمحت بعض التقارير الصحفية أن مجدي الهواري نشر صورته مع زوجته غادة عادل، ليكذب كافة الشائعات التي انطلقت الشهر الماضي وأكدت انفصالهما رسمياً.

وعلق مجدي الهواري على صورته مع زوجته غادة عادل ليقول: "من أجل أن تحظى بحياة رائعة، عليك أن تجمع كافة اللحظات المميزة".

وعلى الرغم من محاولة مجدي الهواري وغادة عادل إثبات للجميع أن علاقتهما على أكمل وجه، إلا أن الموقف انقلب بشكل غير متوقع عندما لاحظ الجمهور أن غادة تمسك بيدها سيجارة، لتنهال عليها التعليقات الناقدة لها بشكل لاذع.

غادة عادل ومجدي الهواري في إيطاليا
وأبدى البعض استيائه من غادة عادل بسبب ظهورها وهي تمسك بالسيجارة في صورة أمام الجمهور، على الرغم من دافع آخرون عنها بأن الأمر حرية شخصية فلازم لا نرغب في رؤية نجومنا المفضلين على طبيعتهم في حياتهم العادية؟

محبو غادة عادل حاولوا نصحها بالتوقف عن التدخين، لأنه مضر بالصحة وهي أم لخمسة أولاد فلا داعي أن تكون مدخنة.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها غادة عادل وهي تمسك بسيجارة في حياتها العادية، مما شكل صدمة لدى البعض الذين لم يتوقعوا إنها مدخنة من الأساس.

وكانت أخبار قد انطلقت الشهر الماضي تفيد بوقوع الطلاق بين غادة عادل ومجدي الهواري بعد خلافات كبيرة بينهما، وذلك بسبب انشغال الأولى بتصوير برنامجها "تع اشرب شاي" ثم دخولها تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام"، يليه فيلم "هروب اضطراري".

غادة عادل ومجدي الهواري
ليس هذا فقط، فقد أفادت التقارير الصحفية أن مجدي الهواري انزعج بشدة من ملابس زوجته غادة عادل في أعمالها التي ظهرت بها مؤخراً، نظراً لأنها كانت إطلالتها تتسم ببعض الجرأة.

وبعد سلسلة من الأقاويل التي تصب في وقوع طلاق بين غادة عادل ومجدي الهواري، فضل الأخير نفي الشائعة بشكل غير مباشر من خلال نشره لصورته مع زوجته من حفل خطوبة شقيقتها.

وعلى الرغم من نفي مجدي الهواري لشائعة طلاقه من غادة عادل، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى إنها لم يقع طلاق بينهما بالفعل، ولكن دخلا سوياً في أزمات متعددة ظهرت علانية أمام العاملين، في كواليس تصوير برنامج "تع اشرب شاي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار