شاهد ظهور نادر للمطربة المعتزلة حنان ومنى عبدالغني.. ولهذا بكت الأخيرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 18 يوليو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهد ظهور نادر للمطربة المعتزلة حنان ومنى عبدالغني.. ولهذا بكت الأخيرة

أطلت المطربة المعتزلة حنان على محبيها من جديد بعد غياب 18 عاماً عن الوسط الفني لم تقطعه سوى بظهور وحيد منذ عامين، حيث حلت ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة". 

شاهد أيضاً: صور بعد اعتزال 16 عاماً عودة المطربة حنان بعد خلع الحجاب

وكشفت الفنانة المعتزلة حنان عن سبب اعتزالها الذي صدم أصدقائها وكذلك أعضاء فرقتها "الأصدقاء"، حيث قالت إنها تزوجت وأنجبت، ولكن مرت بحالة نفسية سيئة جداً وزارت طبيباً نفسياً ونصحها بالعودة للغناء من جديد.

فيديو المطربة المعتزلة حنان تطل مع منى عبدالغني.. ولهذا بكت الأخيرة

أما منى عبد الغني التي حلت ضيفة أيضاً مع علاء عبد الخالق كاحتفال فني بفريق "الأصدقاء" الذي أسسه عمار الشريعي منذ أكثر من 20 عاماً، فقد أكدت أنها تركت الغناء بسبب الحفلات المسائية وكذلك رفض أسرتها لسفرها للخارج مع الفرقة. 

وفي خلال الحلقة، طلبت إسعاد يونس من فريق "الأصدقاء" أن يقوموا بإعادة غناء أغنية "الحدود" الأيقونية، والتي تسببت في بكاء الفنانة منى عبد الغني خلال أدائها لها على المسرح.

فيديو المطربة المعتزلة حنان تطل مع منى عبدالغني.. ولهذا بكت الأخيرة

الجدير بالذكر أن فرقة "الأصدقاء" قد تم تأسيسها عام 1980 أي منذ 38 عاماً، وحققت عدة نجاحات بأغنيات شهيرة مثل "الموضات" و "الحدود" و "مع الأيام" وظهور الثلاثي منى عبد الغني وحنان وعلاء عبد الخالق هو الأول لهم معاً منذ أكثر من 30 عاماً.

المزيد: