شاهدوا المنافسة تشتد بين النجوم في "تحدي الخير" لمواجهة كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مارس 2020
المنافسة تشتد بين النجوم في "تحدي الخير" لمواجهة كورونا

دخل النجوم في تحدي جديد من أجل مواجهة فيروس كورونا، وبدأ الحملة اللاعب سعد سمير من خلال نشر فيديو أعلن فيه عن بدأ "تحدي الخير" من أجل التكفل بأكبر عدد من الأسر في ظل الظروف الحالية.


فيروس كورونا وتحدي الخير

خرج اللاعب سعد سمير بفيديو عبر حسابه على انستقرام كشف فيه عن انطلاق "تحدي الخير"، الذي يهدف إلى التكفل بأكبر عدد من الأسر المصرية في ظل تداعيات الموقف بسبب فيروس كورونا، والذي بسببه تم اتخاذ عدة قرارات ستؤثر سلباً على بعض العائلات.


وتحدى سعد سمير عدة لاعبين كرة قدم في هذه المبادرة، الذي قبل فيها اللاعب محمود تريزيجيه نجم أستون فيلا الإنجليزي خوض التحدي، وتكفل بمصاريف 40 أسرة مصرية، ثم نافس عدد من النجوم ليقبل التحدي الفنان أحمد فهمي.


أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو

ونشر أحمد فهمي فيديو عبر حسابه على انستقرام أعلن من خلال قبوله بتحدي اللاعب محمود تريزيجيه وتكفل بـ 50 أسرة مصرية لمدة شهر، وتحدى عدد من النجوم بفعل المثل منهما الفنان هشام ماجد وشيكو.


لم يمر الكثير، وخرج كل من هشام ماجد وشيكو بفيديو أعلنا فيه عن قبولهما التحدي، وأنهما سوف يتكفلان بمصاريف 50 أسرة هذا الشهر، ووجه شيكو تحديه للفنانة هنا الزاهد.


هنا الزاهد

وأعلنت هنا الزاهد عن قبولها لتحدي شيكو وتكفلت بمصاريف 50 أسرة مصرية، ثم تحدت الفنانة سلمى أبو ضيف التي لبت الأمر وخرجت بفيديو كشفت عن قبولها للتحدي وتكفلها بعدد من الأسر المصرية.

يذكر أن الحكومة المصرية اتخذت عدة قرارات احترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، ومنها غلق النوادي والمطاعم والمقاهي والمولات بعد الساعة السابعة مساء، كما نادت المواطنين بالتزام المنزل أكبر قدر ممكن للحد من تفشي العدوى.