شاهدوا نصائح سارة الودعاني للحامل لأول مرة كشفت عن معاناتها مع الحمل
تاريخ النشر: : السبت، 13 أكتوبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا نصائح سارة الودعاني للحامل لأول مرة كشفت عن معاناتها مع الحمل

قدمت خبيرة التجميل سارة الودعاني نصائح عدة للحوامل لأول مرة   تخص الحمل، وما سوف يمررن به خلال هذه الفترة الصعبة في حياتهن حتى يتجنبن أي تجارب سيئة قد يقعن فيها.

شاهد أيضاً: خبيرة المكياج سارة الودعاني تكشف عن حملها بهذا الفيديو

وشاركت سارة الودعاني متابعيها على سناب شات بنصائح للحامل، وما عليها فعله تجنباً للوقوع في أي خطأ في هذه الفترة، وذلك من واقع تجربة الحمل التي تعيشها حالياً، والتي جعلتها تمر بالعديد من المواقف لتكتسب خبرة في هذا الأمر.

ونصحت سارة الودعاني المرأة الحامل لأول مرة بتجنب البحث عن معلومات عبر شبكة الانترنت، وأن عليها عدم السؤال في أمور عدة تخص الطفل، وكل ما عليها هو أن تسأل الطبيب عن حالة الجنين وهل يتطور نموه؟ فقط لا غير.

صورة تكشف حمل سارة الودعاني بوضوح
وأكدت سارة الودعاني أن الأسئلة الكثيرة عن الحمل والجنين، تخلق خوف ووسواس، لهذا على الحامل أن تتجنب كل هذه الأمور بعدم طرح أسئلة لا داعي لها.

وطلبت سارة الودعاني من الحوامل لأول مرة عدم الخوف عند شعورهن بالتعب والارهاق، فهذا أمر عادي ومعتاد في فترة الحمل.

وعن فترة الوحام، أكدت سارة الودعاني أنها مرت بتجربة صعبة في هذه الفترة، وكانت ترفض تناول أي طعام بخلاف شعورها بالاشمئزاز من أي روائح، ومرورها بحالة اكتئاب وكره للحياة، فكل ما كانت ترغب فيه وقتها هو المكوث بجوار والدتها.

واختتمت سارة الودعاني نصائحها للحوامل لأول مرة، بأن عليهن أن يتوكلن على الله وألا يقلقن وستمر فترة الحمل بإذن الله على خير.
 

المزيد: