شاهدي تفاصيل فستان هيفاء وهبي الجريء متعدد الألوان واكتشفي من صممه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
تفاصيل إطلالة هيفاء وهبي في حفلها الأخير في المكسيك

خطف فستان هيفاء وهبي الجريء متعدد الألوان الأنظار وصار حديث مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر منصات السوشيال ميديا بسبب تصميمه وتفاصيله المدهشة التي جعلتها تبدو كشابة عشرينية تتحدى تقدم العمر بثقة وأنوثة.

فقد تزينت النجمة اللبنانية خلال حفلها الأخير في العاصمة المكسيكية بفستان متعدد الألوان يغلب عليه اللون البرتقالي، ويصل طوله حتى أعلى الفخذين، بينما جاء ذيله طويلاً من الحرير الأسود ليمتد وكأنه كاب خلف ظهرها.

واكتسى الفستان بشرائط من اللون البنفسجي البراق وأضيفت تفصيلة ناعمة لمنطقة الصدر باللون الأخضر "النعناع" الهادئ لتتوازن الإطلالة المبهرة التي تحمل توقيع المصمم اللبناني نيقولا جبران.

وأكملت هيفاء وهبي إطلالتها بمجوهرات ذهبية بارزة وضخمة تزيدها جمالاً وأنوثة مع حذاء صندل مكشوف بخطوط ملتوية بتصميم يشبه الأفعى، ويبدو أن الإطلالة كاملة مستوحاة من الأجواء المكسيكية الدافئة.

وتنتظر النجمة اللبنانية حالياً عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" الذي تم تصويره في عدة دول، ويشارك في بطولته النجمان احمد الفيشاوي وعباس أبوالحسن، كما أنها تخوض المنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسلها الجديد "أسود فاتح" الذي تشارك في بطولته مع النجوم أحمد فهمي، نبيل نورالدين، معتصم النهار، صبري فواز، فراس سعيد، رانيا منصور، عمر السعيد وحنان سليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار