شاهدي رقص هيا الشعيبي بعفوية ومرح على أنغام مهرجان "بنت الجيران"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس 2020
شاهدي رقص هيا الشعيبي بعفوية ومرح على أنغام مهرجان "بنت الجيران"

انتشر مقطع فيديو يرصد رقص هيا الشعيبي بعفوية ومرح على أنغام مهرجان "بنت الجيران"، حيث لفتت الأنظار بشدة بمحاولتها تقليد أسلوب الرقص الشعربي المصري على أغنيات مطربي المهرجانات.

رقص هيا الشعيبي على مهرجان "بنت الجيران"

وظهرت هيا الشعيبي في المقطع المتداول وهي ترتدي حلة رياضية فاخرة، وظلت ترقص بخفة ومرح بمشاركة الإعلامي السعودي الشهير هشام الهويش الذي توقف عن الرقص حتى يشاهد أداء تصرفات النجمة الكويتية المضحكة.

الرقصة تمت بعفوية خلال كواليس تصوير أحدث حلقات برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي"، حيث نشر هشام الهويش المقطع وقام بالتعليق عليه بقوله: "جلسة تصوير ردحيه مع ابوالهش وهيونه وحقروص".

 في كواليس استضافتها ببرنامج "كاربول كاريوكي" على التليفزيون السعودي، مع الإعلامي هشام الهويش، حيث نشر عبر حسابه بموقع "أنستجرام" فيديو لرقص هيا، معلقا عليها: "جلسة تصوير ردحيه مع ابوالهش وهيونه وحقروص".

مهرجان بنت الجيران

أغنية "بنت الجيران" أشعلت ضجة كبيرة مؤخراً بسبب لحنها المقتبس من لحن أغنية محمد حماقي الشهيرة "حاجة مستخبية"، ولكن تم تطويعه وتوزيعه بشكل مختلف ليناسب أجواء الغناء الشعبي لصاحبها حسن شاكوش، الذي يعاني حالياً من منع تداول أغنياته بقرار من نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

الأغنية اجتذبت عدد كبير من المشاهير للرقص عليها في مقاطع فيديو تم تداولها عبر السوشيال ميديا، مثل رانيا يوسف وإيمان العاصي وهيفاء وهبي وفرح الهادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار