شبيهة دنيا بطمة المغربية تضعها في موقف محرج وتتحدث عن جمالها المزيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
شبيهة دنيا بطمة المغربية تضعها في موقف محرج وتتحدث عن جمالها المزيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه شبيهة النجمة المغربية دنيا بطمة والتي تحمل نفس جنسيتها حيث شاركت في أحد اللقاءات وتحدثت عن دنيا بطمة بطريقة وضعتها في موقف محرج للغاية بعد أن قارنت بين جمالها وبين جمال دنيا بطمة وهو ما عرضها لغضب جمهور النجمة المغربية.

شبيهة دنيا بطمة

خلال الفيديو أكدت الشابة المغربية أن الكثير من الأشخاص أكدوا لها أنها تشبه دنيا بطمة بدرجة كبيرة وهو أمر يُشعرها بالسعادة على الرغم من أنها لم تقابلها أبداً لكن من تعامل مع دنيا يؤكد لها أنها تبدو نسخة عنها وتحمل نفس ملامحها تقريباً.

وأضافت الشابة المغربية أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل وتمتلك جمال طبيعي لكنها لا تعتبر أن البوتوكس والفيلر ليست عمليات تجميل لأنها لا تُغير من ملامح الشخص، على العكس من عمليات تجميل الأنف وتغيير شكل الفك لأنها تؤثر على شكل الفتاة.

تعليق الشابة المغربية اعتبره الجمهور إشارة غير مباشرة إلى دنيا بطمة أنها هي من خضعت لعمليات تجميل حتى وصلت إلى نفس شكلها في حين أن البعض أكدوا أن ملامح الفتاة نفسها ليست طبيعية أبداً وتبدو عليها أثار عمليات التجميل بوضوح لذلك اعتبر جمهور دنيا بطمة أنها أحرجتها بهذه الطريقة بل وتنمرت عليها.

دنيا بطمة بعد الولادة

وكانت دنيا بطمة تعرضت للكثير من السخرية بسبب محاولتها لخداع الجمهور بأنها فقدت الوزن بعد أسبوعين فقط من الولادة إلا أن البعض نشر صورة لها برفقة إحدى الصديقات وكان تعاني من كرش الولادة والوزن الزائد وهذا ما دفعه للرد على الجمهور لكن بطريقتها.

لكن رد دنيا بطمة كان من خلال نشر عدد من الصور وهي في نحافة مذهلة حيث أطلت ببنطال أبيض ضيق مع حذاء بوت له رقبة طويلة وتي-شيرت أسود أبرز منطقة الخصر بدرجة كبيرة حيث تثبت للجمهور أنها قد خسرت الوزن إلا أن التشكيك لم ينتهي عند هذا الحد.

حيث اعتقد البعض أن دنيا بطمة قد عدلت في الصور من خلال برنامج الفوتوشوب لتبدو بهذا الشكل إلا أن جمهورها دافع عنها وأكد أنها بالفعل خسرت الكثير من الوزن في الفترة الأخيرة ولا داعي للتشكيك في الأمر.

دنيا بطمة قبل وبعد

أما عن عمليات التجميل فقد أنكرت النجمة المغربية أنها خضعت لأي عملية تجميل من قبل إلا أن الجمهور قد لاحظ التغير الكبير في ملامحها أكثر من مرة هو شكك في دقة تصريح دنيا بطمة، ومن المعروف أن دنيا بطمة تهتم كثيراً بإبراز رشاقتها ونحافتها أمام الجمهور وذلك من خلال إطلالات ذكية حيث اعتمدت في أغلبها على القفطان المغربي الذي يخفي منطقة البطن بالكامل وبذلك لا تظهر عليها علامات زيادة الوزن.

دنيا بطمة تثبت خسارتها للوزن

الجدير بالذكر أن دنيا بطمة نشرت عدد من الصور من داخل غرفة العلميات التي ظهرت فيها بمكياج كامل بعد الولادة مباشرة كما نشرت فيديو لزوجها المنتج محمد الترك وهو يقطع حبل السرة مما تسبب في جدل كبير ونقد واسع لها لنشر هكذا فيديو عنيف.

وكانت دنيا بطمة قد وضعت طفلتها الثانية في أحد المستشفيات وحرصت العائلة على مشاركتها هذه الفرحة إلا أن الابنة الكبرى للمنتج محمد الترك حلا الترك كانت قد أثارت الكثير من الجدل عندما تجاهلت دنيا بطمة ووجهت كل حديثها إلى شقيقتها ليلي روز وعبرت عن سعادتها بقدومها إلى الدنيا.