شذى حسون تطلق "عاجل" من صحراء دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
شذى حسون تطلق "عاجل" من صحراء دبي

طرحت الفنانة شذى حسون مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عاجل" من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات مع مصور المشاهير ذبيان سعد في أولى تجاربه الإخراجية. وكانت شذى قد قامت منذ أيام بنشر الإعلان الترويجي للكليب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهتها أرادت شذى أن يحمل كليب أغنية "عاجل" توقيع ذبيان، الذي يربطها به علاقة صداقة قوية وكانت قد تعاملت معه في العديد من جلسات التصوير.

شذى حسون تطلق "عاجل" من صحراء دبي

وعن تعاونها الأول مع ذبيان بإخراج الأغنية، عبرّت شذى عن سعادتها بهذه الخطوة التي قامت بها، لافتة إلى أنها كانت تملك مسبقًا الثقة والتصور عن النتيجة التي سيظهر بها العمل، لاسيما أنه سبق وجمعها بـ ذبيان عدة جلسات تصوير.
وتابعت: "خطر ببالي أن نقوم بتصوير الأغنية بطريقة واقعية، وأول مرة يكون التصوير من دون وجود تقنيات عالية وأعداد هائلة من التقنيين".
وأضافت: "أردت أن أقوم بنقلة نوعية مع ذبيان كونه شخصاً موهوباً ومبدعاً ويحب عمله، وطالما هو شخص معروف كمصور فوتوغرافي محترف، لم يكن لديّ أدنى شك بأنه سيكون مخرجاً على قدر التوقعات وهذا أسعدني كثيراً".
وختمت قائلة: "حقيقة عندما أرسل ذبيان لي الفيديو كنت سعيدة واندهشت من النتيجة التي قدمها لي، أحببتها وبات بإمكاننا القول إنه ولد مخرج جديد في الساحة الفنية، وإن شاء لله لن يكون هذا التعاون الأخير بيننا، وسيصار هناك تعاونات أخرى في أعمال مقبلة".

شذى حسون تطلق "عاجل" من صحراء دبي

يذكر أنّ شذى في الكليب رقصت بكل عفوية وتلقائية، واعتمدت إطلاتين مختلفتين، حيث ارتدت جمبسوت عسكري وفستاناً آخر باللون الأحمر.


 شذى حسون تطلق "عاجل" من صحراء دبي

يذكر أن أغنية "عاجل" من كلمات سامر عطالله وألحان كرار شريف وتوزيع عمار عدنان.