شمس الكويتية: أمي لطمت على وجهها بعدما وصلها هذا الخبر عني!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
شمس الكويتية: أمي لطمت على وجهها بعدما وصلها هذا الخبر عني!

كشفت الفنانة شمس الكويتية أن والدتها لطمت على وجهها بعدما علمت بقرار اتخذته مؤخرًا، وذلك خوفا على حياة ابنتها، حيث قالت، على حسابها على انستقرام: "ادري قرار خطير".

ونشرت الفنانة شمس الكويتية البوستر الدعائي لحفلها القادم، وعلقت عليه: "أمي لطمت على وجهها عندما عرفت هذا الخبر عني". والحفل القادم لشمس من المقرر أن تحييه ليلة رأس السنة في أربيل، لأن "العقد ينص على حفلتين الأولى #بغداد والثانية #اربيل وأنا وافقت وامي قامت تلطم".

شمس الكويتية: أمي لطمت على وجهها بعدما وصلها هذا الخبر عني!

شمس أكدت أنه عرض عليها إحياء حفلات في الكثير من الدول، لكنها اختارت أن يكون حفلها في العراق، حيث كتبت: "انعرض علي حفلات كثيييييرة في لوس انجلوس في القاهرة في دبي لندن في جدة وفي المغرب ولما انعرض علي عقد حفلة في العراق اخترت هذي الحفلة بالرغم من كل الي حاصل".

وعن السبب قالت: "أولا لأني (اعشق جمهوري العراقي عشق موت ).. ثانياً لاني حسيت ان (اكثر انسان محتاج يفرح في الدنيا هو الانسان العراقي ).. وكمان حابة (واحتاج مساعدتكم )في هذا الموضوع ان نوصل رسالة للاعلام الخبيث ان العراق بلد سلام وامن وحب وفرح مو بس الصورة الي يعرضونها بقصد التشويه".

واختتمت شمس الكويتية كلامها، بقولها: "بس انا حابة هذا الموضوع وحابة اشترك مع @alialkalede في حملته الاخيرة لمساعدة المحتاجين من خلال (التبرع باجري بالكامل) وماعندي رغبة بالتراجع فيه. انتوا شرايكم.. انا ابي وامي تلطم.. وعقبال اعمل حفلة في #سوريا؟".