شوق الهادي تكشف تعرضها للعنف الجسدي من والدها وآخر وصفته بالوحش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يناير 2021
شوق الهادي تكشف تعرضها للعنف الجسدي من والدها وآخر وصفته بالوحش

فاجأت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، متابعيها بإعلانها عن تعرضها للعنف الجسدي من قبل والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان والدها، موضحة أنها وصلت لمرحلة التعقيد من العديد من الأشياء بسببه. 

شوق الهادي تكشف تعرضها للعنف الجسدي

وجاءت هذه التصريحات من خلال جزء من برنامج سندريلا والذي كشف عنه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، ، ولاقى رواجًا كبيرا حيث تداوله النشطاء الذين عبروا عن صدمتهم من هكذا اعترافات. 

وتطرقت أثناء اللقاء إلى علاقتها بوالدها وأشارت إلى أنها افتقدت حنان الوالد وتعرضت للأذى بسببه وأن والدتها استطاعت تعويض النقص العاطفي لديها واصفة طفولتها بالصعبة

وقالت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص، والذي عاشت بسببه فترة حزن واضحة: "كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من أشياء بسبب أبوي والشخص اللي يفقد شيء يحس بقيمته". 

واشارت إلى أنها تعرضت مع الوالد لمواقف صعبة لا تنساها حتى الآن. وذكرت أنها عانت مرة من العنف الجسدي وأنها ما زالت تتذكر ذلك، مشيرة إلى انها لم تعش معه ولم تقل له يوماً كلمة "أبي". 

وحاز الفيديو اهتمام عدد كبير من المتابعين حيث حقق على أحد الحسابات التي نشرته مؤخراً على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام أكثر من 207 آلاف مشاهدة. 

كما كشفت في إطار المقابلة نفسها أنها تعرضت للعنف الجسدي من شخص رفضت كشف اسمه واصفة إياه بالوحش. 

وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي

وفجع الموت الفنانة شوق الهادي بوفاة طليقها بدر الماص، في حادث مروري، وكتبت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نعي لطليقها، إلى جانب مجموعة من التغريدات التي عبرت فيها عن حزنها بكلمات مبكية. 

وكتبت شوق الهادي: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالي طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة.. ستقام الصلاة عليه عند وصول جثمانه من أمريكا". 

بدر الماص

وتصدر بدر الماص موقع التغريدات، حيث دشن مستخدمون هاشتاج باسمه دونوا أسفله كلمات نعي للراحل، فيما كتبت شوق الهادي مجموعة من التغريدات المبكية التي عبرت فيها عن حزنها، فكتبت الهادي في حسابها عل موقع التغريدات: "كسرت فيني شعور كان مليان فيك الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني . رحل و لم يعرف موعد رحيله الا الله و لكن برحيله اوجع قلبي بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فرااااغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار