شيماء علي تقلق متابعيها برسالة لها وهي مُخدرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
شيماء علي تقلق متابعيها برسالة لها وهي مُخدرة

خلال الساعات الماضية ترددت أنباء عن تعرض شيماء علي، لحادث مروري، وذلك بعد أن ظهرت في فيديو وهي توجه رسالة لمحبيها من على سرير المستشفى بصوت أضح أنها ليست في حالة صحية جيدة، لتكشف الإعلامية مي العيدان أسباب وجود الفنانة الكويتية في المستشفى.

 ونشرت الإعلامية مي العيدان، فيديو لشيماء علي، ظهرت فيه بوجه ملفوف بضمادة وبه أماكن يكسوها اللون الأزرق، معلقة عليه: "سلامات شيماء علي حبيبتي اخيرا سوت عملية الجيوب الانفيه بعد معاناة استمرت سنوات . . ما اتشوفين شر يا ام احمد".لتكشف بذلك أن الفنانة الكويتية تجلس في المستشفى لخضوعها لعملية جراحية وليس لتعرضها لحادث مروري كما أشيع.

شيماء علي

وفي الفيديو قالت شيماء لجمهورها: "أشكركم وايد وايد على السؤال، الحمد لله أنا بخير، لكن مو قادرة أتكلم.. استوعب الحياة بس وأكلمكم.. لكن بطمنك إن كل شيء تمام مو شي كبير، بس لأني تعبانة من البنج ماني قادرة أتكلم، فأصحصح وأقولكم على كل شيء".

صور شيماء علي

كانت الفنانة الكويتية فاجئت  محبيها بمجموعة صور عبر حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بنحافتها الملحوظة وملامحها التي بدت مختلفة عن المعتاد.

ونشرت شيماء علي عدة صور لها عبر حسابها على انستقرام، فانهالت عليها التعليقات التي أبدت دهشتها من خسارتها الملحوظة للوزن، ووجهها الذي بدا مختلفاً، مما دفع متابعوها يخمنون سبب هذا التغيير.
وأخذ البعض يشير إلى أن سبب تغير يعود إلى الإجراء التجميلي الأخير الذي قامت به، من سحب العينين للخارج وتحديد الفك، حيث أصبحت منطقة الذقن مدببة أكثر، إلى جانب المكياج الذي ساعد على جعل ملامحها تبدو مختلفة عن المعتاد.


وبعيداً عن ملامح شيماء علي، فأن خسارتها للوزن بدت واضحة للغاية، خاصة وأنها استعرضت رشاقتها من خلال نشر صور كاملة لشكل قوامها، أطلت فيها بإطلالة كاجوال من الجينز وقميص أبيض اللون، مع رفع شعرها.

تصريحات شيماء علي

كانت شيماء علي أشعلت مواقع التواصل بتعليقها السلبي على مسلسل "البرنس"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، عندما اتهمت صناع العمل بالمبالغة والمماطلة في الأحداث قائلة: " أول شيء أحس الحلقة ماهي طويلة.. بسرعة خلص.. تاني شي قاعدين يمطون بالأحداث.. ما في شي.. مطوا فيه بأشياء وايد مبالغة.. أنا أدري الأحداث واللوية تصير آخر 10 حلقات.. لكن يحطون شي يعني أمس آخر الحلقة بنته انخطفت.. فيه مبالغة شوية بس ما أنكر أنه مسلسل قوي.. وايد وايد قوي".

جنسية شيماء علي

شيماء علي هي ممثلة إيرانية ولدت في الكويت من أم كويتية وأب إيراني، بدأت مشوارها الفني عام 1999 في مسلسل دروب الشك في دور صغير، واستمرت بلعب الأدوار الصغيرة إلى أن شاركت في مسلسل جرح الزمن عام 2001 حيث إنه يعتبر بدايتها الفعلية. قدمت الكثير من الأعمال ما بين مسلسلات ومسرحيات وبرامج.

وشيماء علي هي شقيقة الممثل عقيل الرئيسي أعلنت اعتزالها للمجال الفني بعد عقد قرانها في 3 فبراير 2015. تراجعت بعد ذلك وعادت في رمضان 2017 في مسلسل رمانة مع الفنانة حياة الفهد.

أبناء شيماء علي

لشيماء علي 3 أطفال هم "أحمد، وهو الابن الأكبر، والنور، 3 سنوات، و الزين سننتين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار