صور الممثلة السعودية عائشة هارت التي انطلقت للعالمية بجمالها وموهبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 15 أبريل 2020
صور من هي الممثلة السعودية عائشة هارت التي انطلقت للعالمية بشكل مذهل؟

احتفلت الممثلة السعودية عائشة هارت Aiysha Hart مؤخراً بنجاح الفيلم العالمي Colette  الذي شاركت في بطولته إلى جانب النجمة البريطانية كيرا نايتلي، حيث خطفت أنظار مواطنيها بعد أن أثبتت نفسها في السينما العالمية.

عائشة هارت Aiysha Hart هي ممثلة شابة وُلدت لأم بريطانية وأب سعودي، وهي تبلغ من العمر 28 عاماً، وحققت بعضاً من الشهرة في العالم العربي بفيلمها "الجن" الذي قدمته عام 2012، ويعتبر أول فيلم رعب إماراتي في التاريخ، ويعتبر أول خطوة لها في عالم الفن.

وانطلقت النجمة السعودية التي تتمتع بجمال عربي واضح، للعالمية بعدة أعمال بعد ذلك من بينها المسلسل الشهير Atlantis، لتظهر بعده في عدة مسلسلات عالمية شهيرة من بينها: New Blood و Line of Duty و A Discovery of Witches.

وحصلت الفنانة السعودية التي انطلقت للعالمية على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة لندن، وهي تربت في مدينة ليفربول، وتجيد اللغة العربية بطلاقة.

ومؤخراً أطلت الحسناء ذات الجمال العربي على أغلفة بعض مجلات الموضة العربية مثل Vogue Arabia و Harper Bazaar Arabia وهو ما لفت أنظار الجمهور العربي إليها.. شاهدوا صورها من خلال الألبوم أعلاه!