صور تصرف وعد غير المقصود في اليوم الوطني السعودي يثير ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
صور تصرف وعد غير المقصود في اليوم الوطني السعودي  يثير ضجة

أثارت الفنانة السعودية وعد ضجة كبيرة بين متابعيها عبر تطبيق تويتر، بعد أن نشرت صوراً من احتفالها باليوم الوطني السعودي، حيث ظهرت بإطلالتين مستوحاة من ألوان ورموز العلم السعودي في حدثين مختلفين، لكن أحدهما تسبب في تعرضها للانتقادات بسبب تصرف غير مقصود من جانبها.

شاهد أيضاً: فيديو لحظات طريفة بين لجين عمران وصديقاتها في اليوم الوطني السعودي

وكانت وعد قد ارتدت عباءة سعودية من طبقتين، الأمامية تشبه شكل العباءة الوطنية التقليدية التي يرتديها الرجال السعوديون في إطلالاتهم الرسمية، بينما كانت الطبقة الخلفية المبطنة عبارة عن علم السعودية وتتوسطه عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

وعلى الفور لاحظ متابعوها أنها عندما جلست خلال لقائها في برنامج "نجوم الآن"، فإن العلم صار أسفلها بحسب تصميم العباءة، فبدأ الكثيرون في انتقادها بدعوى أنها أساءت لرمز علم السعودية، بينما دافع عنها متابعون أخرون بأنها لم تقصد ذلك على الإطلاق، وأنه قد غاب عنها أن العلم سيكون تحتها عندما تجلس.

من جهة ثانية، ارتدت وعد زياً مستوحى من أجواء البدلات العسكرية في حفلها بمناسبة اليوم اليوطني في دبي، حيث ارتدت جاكيت كاكي مع كاب أخضر مطبوعاً عليه علم السعودية، لكن هذه الإطلالة لاقت إعجاب جمهورها بشدة.. طالعوا الصور أعلاه!