صور توبا بويوكستين تتخلى عن جمالها وتظهر بمكياج شخصية Joker : هكذا بدت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
صور توبا بويوكستين تتخلى عن جمالها وتظهر بمكياج شخصية Joker

تخلت النجمة التركية الحسناء توبا بويوكستين عن جمالها المعهود لليلة واحدةوظهرت بمكياج شخصية Joker المرعبة، وذلك من أجل الاحتفال بالهالوين، حتى أنها بالغت في تقمص شخصية شرير عالم DC للقصص المصورة، وبدت وكأن إحدى عينيها قد أصابها العمى.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور توبا بويوكستين بإطلالتها المخيفة، غير أنهم امتدحوا حبها للمرح والفكاهة مؤكدين أنها برغم حرصها على تشويه ملامحها الحسناء إلا أنها تظل جميلة وجذابة للغاية.

كما تم تسريب بعض اللقطات من تصوير مسلسل "النهضة العثمانية" الذي تعود به النجمة التركية لعالم الدراما بعد غياب دام نحو عامين منذ نهاية عرض مسلسلها "جسور وجميلة"، وهو من إنتاج شبكة Netflix، واستوحيت أحداثه من التاريخ العثماني حيث تجسد شخصية "مارا خاتون". 

وتظهر توبا بويوكستين في الصور المسربة خلال كواليس التصوير الذي بدأ مؤخراً، حيث تضع اللمسات الأخيرة للمكياج وتبدو بأزياء تاريخية عثمانية وشعر طويل منسدل، حيث أضافت الخصلات نظراً لأنها حالياً تعتمد إطلالة الشعر القصير في حياتها اليومية.

وقم تم اختيار توبا بويوكستين مؤخراً ‏كعضوة ضمن لجنة تحكيم جوائز "بنك دينيز" في دورته الرابعة في مسابقة أول سيناريو، و سيتم الإعلان عن الفائزين بعد تقييم اللجنة للسيناريوهات المعروضة في الأول من نوفمبر 2019.