ضجة بعد تسريب تصرف ريم البارودي للهرب من أحمد سعد وهذا ما حدث بالضبط!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
ضجة بعد تسريب تصرف ريم البارودي للهرب من أحمد سعد وهذه هي الحقيقة!

يبدو أن مسألة الربط بين الفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد لن تنتهي، فآخر المستجدات التي يتم تداولها بكثافة هذه الأيام تفيد بانسحاب الأولى من أحد الأفلام بسبب زوجها السابق.

شاهدي أيضاً: ريم البارودي تحرج سمية الخشاب بقوة بعد تصريحها الغريب عنها!

وأضافت التسريبات التي تجمع بين ريم البارودي وأحمد سعد، أن الأولى اشترطت من أجل الموافقة على المشاركة في فيلم "براءة ريا وسكينة" على اختيارها لطاقم العمل بنفسها، وذلك بعد معرفتها أن أحمد سعد سوف يغني في العمل، وبعد رفض طلبها تم انسحابها من الفيلم.

وهنا تدخل أحمد عاشور مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينة" ليكشف بالضبط ما حدث، لينفي كل ما تردد على شرط ريم البارودي في التدخل في اختيار الممثلين من أجل المشاركة في العمل.

ضجة بعد تسريب تصرف ريم البارودي للهرب من أحمد سعد
وأضاف مؤلف الفيلم أن ريم البارودي انسحبت لأسباب خاصة بها، وليس كما أشيع أن للأمر علاقة بوجود زوجها السابق به في الفيلم، خاصة وإنه لن يشارك في العمل ووجوده مجرد للغناء، مشدداً على أن انسحاب الفنانة الشابة جاء قبل الاتفاق مع أحمد سعد للغناء في الفيلم.

وأكد المؤلف أحمد عاشور أنه يكن كل الحب والتقدير لريم البارودي، وأن هناك من حرف كلامه، مشيراً إلى إنها أعادت المبلغ الذي حصلت عليه كـ "عربون" من أجل المشاركة في الفيلم، مما يؤكد على إنها فنانة محترمة.

وشدد المؤلف إنه لم يهاجم ريم البارودي بعد انسحابها من العمل، فهو أول من رشحها في الأساس، فكيف ينتقدها فيما بعد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار