طلال مارديني يظهر مع أقراط في أذنه ويتعرض لغضب حاد من الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
طلال مارديني يظهر مع أقراط في أذنه ويتعرض لغضب حاد من الجمهور

نشر النجم السوري طلال مارديني مجموعة جديدة من الصور له يظهر خلالها وهو يرتدي أقراط دائرية مما تسبب في هجوم ونقد واسع له حيث اعتبر الجمهور أنها إطلالة غير لائقة على الإطلاق حتى أن البعض اتهمه بالتشبه بالنساء وهو ما يتعارض مع شخصيته الملتزمة التي عرفها الجمهور عنه منذ بدايته.

طلال مارديني

طلال مارديني

ويظهر طلال مارديني في الصور وهو يحمل سلاح ويرتدي تي-شيرت أسود تقليدي مع أقراط أذن دائرية صغيرة وعلق عليها قائلاً: لا حدا يقرب علي هالفترة معصب شوي، مما زاد من غضب الجمهور على هذه الإطلالة الغريبة التي يعتمدها لأول مرة.

الهجوم على هذه الإطلالة دفع النجم السوري لتوضيح الأمور حيث نشر من خلال خاصية الستوري تعليق أكد فيه أنه لا يحب ارتداء الأقراط لكنها شخصية جديدة في أحد أعماله وطبيعة الشخصية تفرض عليه هذا اللوك وطلب من الجمهور التوقف عن انتقاده لأن الأمر خارج عن إرادته وهو لا يحب إغضاب الجمهور منه.

رد طلال مارديني

تعليق طلال احترمه الجمهور بشدة في حين أنه رفض الإعلان عن أي تفاصيل متعلقة بالعمل الجديد الذي يستعد له بهذه الإطلالة أو حتى النجوم المشاركين معه، كما اعتذر منه البعض على النقد الحاد والكلمات السلبية التي تلقاها منهم.

طلال مارديني مع أقراط

طلال مارديني ومعتصم النهار

وكان طلال مارديني قد أنهى خلافه مع النجم معتصم النهار حيث نشر صورة تجمعها وعلق عليها قائلاً: كان خلافنا معني وبسيط، وبعمرنا ما اختلفنا بشي تاني.. وإذا اختلفنا بنرجع نلتقي ولا كأن صار شيء، كم غنية وكم صديق كانوا وراحوا ونحنا بقينا طلال مارديني ومعتصم النهار، ليرد عليه معتصم ويؤكد على الصداقة والعلاقة القوية بينهما.

الخلاف بين معتصم وطلال كان قد بدأ منذ فترة مع رفض الأول نشر بوستر مسلسل أحلى الأيام وهو ما أغضب طلال وانتقد معتصم بشكل علنى مما زاد من حدة الخلاف بينهما، لكنها لم تكن المشكلة الوحيدة التي تورط فيها مارديني حيث انتقد هيفاء وهبي بعد هجومها على السوريين والحديث عنه بشكل غير لائق في إطار دعم النجمة نانسي عجرم بعد الحادث الذي تعرضت له في منزلها.

الجدير بالذكر أن طلال مارديني كان قد حقق شهرة كبيرة من خلال عدد من الأعمال أبرزها رجال العز الذي ألفه بنفسه، بجانب أعمال أخرى مثل باب الحارة، حرملك ومسلسل وردة شامية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار