عام التقلبات والمفاجآت: أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
عام التقلبات والمفاجآت: أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021

يبدو أن عام 2021 هو عام المفاجآت والتقلبات في حياة مواليد برج الميزان، فربما سيعوضهم هذا العام عما  تعرضوا له خلال العام الماضي، ليشهد تغيرات على جميع المستويات المهنية والعاطفية، وإليك أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021

عام البدء من جديد، حيث تتوقع ماغي فرح، خبيرة الفلك والأبراج تحولات جيدة في حياة مواليد برج الميزان، ليبدأوا صفحات جديدة على مختلف الأصعدة، ومن أهم توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2021:

  • تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد.
  • بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، إلا أنه سيجتازها جميعاً ويتخطاها بقوة وإصرار وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.
  • سيرافقه مواليد برج الميزان الحظ السيئ لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى. يتوقع برجه أن يكون زواجه خلال عام 2021 بعد علاقة عاطفية رائعة.
  • تزداد شعبيته ويسطع نجمه بين شهري  أبريل وأغسطس ويتلقى أخباراً تفرح قلبه وتسعد حياته.

توقعات أبراج 2021

توقعات عام 2020  كانت مليئة  بالأحداث غير المتوقعة، التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021، على صعيد الأبراج والفلك،  تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة تطول آثارها الجميع ما يتوجب الحذر والاستعداد الكامل لها.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديد على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.