عروس سناب: دكتورة خلود تحتفل على طريقتها بتصدر قائمة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
عروس سناب: دكتورة خلود تحتفل على طريقتها بتصدر قائمة المشاهير

نشرت الدكتورة خلود عدد من الصور واللقطات للاحتفال بأنها تصدرت قائمة مشاهير سناب شات وفقاً لعدد المتابعين، حيث يصل عدد متابعي الدكتورة خلود إلى 9.9 مليون متابع وذلك بعدما كشفت تقارير سناب شات الأرقام الحقيقية لمتابعي المشاهير.

دكتور خلود سناب شات

وأطلت الدكتورة خلود بفستان زفاف أنيق وأطلقت على نفسها لقب عروس سناب، وفي بداية الفيديو استعرضت تفاصيل الفستان المميزة حيث صُنع من أجود أنواع الدانتيل ومزين بكريستال سواروفسكي بجانب حبات اللؤلؤ الأصلي، الفستان من تصميم chayati للفساتين الفاخرة.

دكتورة خلود حصلت على إطلالة كاملة، مع باقة ملونة من الزهور مع تاج مميز لتكون عروس بكل ما للكلمة من معنى وعلقت على الصور قائلة أنها اشتاقت لإطلالة العروس بكل ما تحمله من تفاصيل وأضافت أن هذه الإطلالة أعادت لها الكثير من الذكريات الجميلة عن حفل زفافها بخاصة وأنها تحب إطلالات العروس وفساتين الزفاف وتدفعها للشعور بالسعادة.

دكتورة خلود بفستان الزفاف

دكتورة خلود فستان الزفاف

أما عن مكياج الفاشينيستا الكويتية فقد اختارت درجات اللون الزهري كظلال للعيون بجانب مكياج باللون الخوخي لإبراز الخدود وأضافت أحمر شفاه Matte بلون الكشمير الغامق.

كما لم تبالغ دكتور خلود في اختيار المجوهرات واعتمدت فقط على قلادة بسيطة على شكل وردة مع خاتم وضعته في إصبع السبابة بطريقة مميزة للحصول على مظهر متكامل.

دكتور خلود بإطلالة زفاف كاملة

مشاهير سناب شات

وكانت دكتورة خلود قد تفوقت على العديد من مشاهير الخليج والوطن العربي في عدد متابعي سناب شات وكانت المنافسة الأبرز لها موديل روز التي تتمتع بـ8.1 مليون متابع لتكون في المرتبة الثالثة، حيث تصدر رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي القائمة بـ13.5 مليون متابع.

أما في المرتبة الرابعة فحل الثنائي حامد وعزازي بـ7.8 مليون متابع، أما المرتبة السادسة فكانت من نصيب هند القحطاني التي حصدت 5.9 مليون متابع في حين احتلت الإعلامية لجين عمران المركز السابع بعدد متابعين 5.2 مليون متابع.

إطلالة دكتور خلود

احتفال دكتورة خلود لم يقتصر فقط على التفوق على مشاهير الخليج وذلك لأن أرقامها تخطت عدد من مشاهير العالم أبرزهم المغني الشاب جاستن بيبر وهو ما منحها سبب آخر للاحتفال.

تحديث سناب شات

الأرقام الحقيقية التي تم إعلانها ورطت الكثير من المشاهير في الخليج، حيث احتفل بعضهم من قبل بتخطي عدد المتابعين الـ10 مليون لتكشف هذه الأرقام الحقيقة بالكامل وتوضح أن أعداد كبيرة منهم لم يُعلنوا الأرقام الحقيقية وحاولوا خداع الجمهور.

لدرجة أن بعض المشاهير أعلنوا التربع على عرش سناب شات منهم الفاشينيستا جمال نجادة التي أطلقت على نفسها لقب أخطبوط الخليج لتتضح الحقيقة بأن عدد متابعيها لم يتجاوز عددهم المليون متابع.

الأمر نفسه حدث مع الشاب عبد الرحمن المطيري الذي كان قد أثار الكثير من الجدل بإعلان وصول عدد المتابعين له إلى أكثر من 20 مليون شخص إلا أن التحديث الجديد كشف الأمر بالكامل حيث لا يتجاوز عدد المتابعين له 2.9 مليون شخص مما شكل صدمة كبيرة لجمهوره.