عهود السامر تفتح النار على شمس الكويتية لهذا السبب

  • تاريخ النشر: السبت، 12 ديسمبر 2020
عهود السامر تفتح النار على شمس الكويتية لهذا السبب

بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات هاجمت الفنانة السعودية عهود السامر الفنانة الكويتية شمس بعد أن ظهرت في أكثر من فيديو خلال جولتها في المملكة العربية السعودية. 

ووصفت عهود شمس بأنها متسلقة ولا أصل لها، وانتقدت تدخلها في شئون السعوديات

عهود السامر تهاجم شمس الكويتية

وقالت السامر في المقطع: "ليش تتكلمين باسم السعوديات انت شدخلك، شفتو الي ما عنده شي ما عنده أرض يوقف عليها، يتشعبط بأي شي مالها هوية ما لها أصل ف تتلزق".

وأضافت عهود السامر في حديثها: "شي مدري شسميه يعني تعدى حدود الوقاحة، وحدة جاية في بلدنا وتعلمنا كيف نتصرف كيف نتعامل مع مجتمعنا مع رجالنا مع حكومتنا"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان رد عهود السامر لشمس وتصدر تويتر، وعلق أحدهم: صرنا بين شمس بهباني إلى مسوية أنها سعودية غصب مع أنها تكذب وعارفة أن الكل يعرف أنها تكذب وبين عهود ذي الي ما تعرف من وين هي ويا قلبي لا تحزن يحدون الواحد على الهواش". 

فيما دافعت بعض التعليقات عن شمس قائلة:" ابوها سعودي وهي من مواليد حفر الباطن وعندنا العرب ينتسب الابن والابنة لابيه، كيف تقولون مو سعودية علشان ما عاشت بالسعودية تسمي مب سعودية يا كثر السعوديين اللي عايشيت برة".، ورد أحدهم:" يا حليلك مصدقها شوف اسم عائلتها الصدقي اول ما طلعت والحين تكذب يوم تقول شمرية ويوم مطرية". 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا من قبل مقطع فيديو للفنانة شمس الكويتية وعي تغبر عن فرحتها بزيارة جزيرة دارين بالمملكة وقالت في الفيديو: "أحلى جزيرة دارين"، ثم بدأت ترقض على اصوات الطبول بعد أن زارت حائل وبريدة. 

شمس الكويتية تتصدر تويتر بعد إساءتها للسعوديات

وتعرضت شمس للهجوم خلال رحلتها للمملكة بعد أن اقترحت إقامة مسابقة للشيفات السعوديات كي تدعمهن وتظهرهن معقبة "البت السعودية ما هي اتكالية مثل ما الإعلام الآخر يظهر هذا الشيء"، مما دفع السعوديات لمهاجمتها بسبب تدخلها غير المبرر بأسلوب حياتهن. 

وسرعان ما تطور الأمر، فتصدرت شمس الكويتية قوائم الكلمات الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر. 
 وكان الهجوم بسبب مقطع فيديو، حتى أن الكثير طالب بطردها من المملكة العربية السعودية، أو تعتذر عن هذا الفيديو. 
فظهرت شمس تُقبل شاباً في الفيديو الذي نشره بعض المواقع الالكترونية، وبعض التعليقات جاءت أنها لم تلتزم الاجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا وتصدر هاشتاج "شمس تخالف القانون" موقع تويتر. 
وجاء هذا الهجوم بعد ايام قليلة على تصدر هاشتاج "شمس اخرسي" موقع "تويتر"، بعد إعلانها الرغبة في إقامة مسابقة للشيفات (الطاهيات) السعوديات. 

وعهود السامر ممثلة سعودية، بدأت مسيرتها الفنية بعام 2017، وشاركت بعدد من الأعمال وذلك بأدوار صغيرة. كذلك شاركت بالدراما الكويتية لأول مرة بمسلسل عداني العيب إلى جانب الممثلة إلهام الفضالة.