عودة نهى نبيل والكشف عن سبب غيابها المفاجئ عن السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
عودة نهى نبيل والكشف عن سبب غيابها المفاجئ عن السوشيال ميديا

ظهرت الفاشينيستا نهى نبيل مرة لكن هذه المرة بشكل جديد حيث أعلنت للجمهور عن حلمها ومشروع حياتها بعد أن أثارت جدل كبير بتعليق نشرته بالتزامن مع بداية العام حول نهاية المشوار وقدمت شكر لكل من قدم لها الدعم والمساعدة وهو سبب حالة من التخبط بين الجمهور عن سبب هذا القرار وإذا كان اعتزال نهائي للسوشيال ميديا.

عودة نهى نبيل

خلال الفيديو أعلنت نهى نبيل عن مشروع العمر كما أطلقت عليه وأكدت أنها اكتسبت خبرة واسعة في مجال المكياج بسبب التعامل مع الجمهور كما أنها تُدرك تماماً ما يحتاجه هذا القطاع بالتحديد ولذلك سوف تُطلق مشروع جديد لكنها لم تكن تنوي الاعتزال عندما أعلنت عن نهاية المشوار.

نهى نبيل أوضحت أيضاً أن خبرتها الكبيرة كانت بفضل التعامل مع الماركات العالمية في مجال المكياج وتعرف ذوق الفتيات في الخليج والعالم العربي واليوم هي مستعدة لأن تكون لديها ماركة خاصة بها ومشروع تابع لها وهذا بالتحديد ما قصدته لأن كل نهاية هي بداية ولم تقصد بكلامها الاعتزال.

كما نشرت نهى صورة جديدة باسم بداية المشوار على حسابها الشخصي وقدمت الشكر للجمهور الذي قدم لها دعم كبير حيث علقت قائلة: مشوار جديد لن يكتمل دون دعمكم و محبتكم المعهوده لي وأوعدكم أكون دائما عند حسن ظنكم وأضافت أنها كانت قد تحدثت من قبل عن هذا المشروع عبر حسابها على سناب شات لذلك صُدمت من الضجة التي أُثيرت حول اختفائها لعدة أيام.

نهى نبيل

نهى نبيل

وكانت الفاشينيستا الشهيرة قد أثارت كبير بعد منشور نهاية المشوار وتصدر وسم اختفاء نهى نبيل موقع تويتر مع العديد من الأسئلة حول قرار الاعتزال في حين ربط البعض القرار بأمور شخصية منها الانفصال عن زوجها أبو حمود خاصة بعد شائعات ظهرت مؤخراً حول خلافات بينهما.

على جانب آخر كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد تحدثت عن هذا الموضوع بشكل موسع وأكدت على معرفتها الجيدة بنهى نبيل وأنها لن تسمح لها بالاعتزال لأنها جزء مهم ومؤثر على السوشيال ميديا حيث قالت: أصلا ما بكيفك نهاية المشوار... والله نطلع مظاهرة... أصلا صفحات الميديا بكبرها ما تسوى من غير العسل... مهى نبيل والله أسوي غزو على بيتكم... وأخذ حمود ودانة وقلوبي... و فوقهم أبو حمود رهائن... فادحري الشر وارجعي.

كما أكدت مي العيدان عبر حسابها على تويتر أنها حاولت التواصل مع نهى نبيل أو مع زوجها بو محمد لكن للأسف ما حصلت على رد حاسم من نهى أو من العائلة.

ياسر الفيصل يتحدى نهى نبيل

اختفاء نهى نبيل دفع ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل لتحدي نهى نبيل وأكد أنه سيدفع لها مليار دينار إذا ابتعدت عن السوشيال ميديا لمدة عام كامل ودعم رأيه بأن السوشيال ميديا مصدر دخل مهم بالنسبة لكل فاشينيستا حيث قال: اتحداها تبتعد سنة كاملة أقسم بالله لها مليار دينار لو جلست مبتعدة عن مواقع التواصل حتى 2022.. أعرفهم زين ذولى مستحيل يستغنون عن الدخل المرتفع اللي بدون جد وعن الهدايا والمجانا  حتى لو حاولوا ما راح يقدرون.

لكن هذا التعليق انقسم حوله الجمهور حيث أكد البعض أنه محق ولا يمكن لنهى نبيل الابتعاد عن الجمهور في حين اعترض آخرون على رأيه وأكدوا أن اختفاء نهى نبيل أمر مريب للغاية بخاصة وأنها لم توضح الأسباب وراء هذا القرار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار