فرح الهادي تنافس كايلي جينر بأكبر غرفة ملابس: لن تصدقوا كم حذاء تمتلك!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يناير 2019
فرح الهادي تنافس كايلي جينر بأكبر غرفة ملابس: لن تصدقوا عدد الأحذية!

استعرضت الفنانة فرح الهادي لجمهورها غرفة ملابسها في منزلها الجديد، لتعلن عبر سناب شات عن تحديها علناً لكايلي جينر kylie jenner بغرفتها التي تحتوي على كم مهول من الأحذية والحقائب.

فرح الهادي ظهرت في سناب شات وهي تستعرض غرفة ملابسها الجديدة، كاشفة عن تحديها لكايلي جينر بهذه الحجرة، التي أظهرت الكاميرا محتوياتها حيث تتضمن عدد كبير من الأحذية والحقائب بموديلات وألوان مختلفة.

وأشار الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي في مقطع الفيديو، أن غرفة ملابس زوجته من الغرف التي انتهى العمل فيها في منزلهما الجديد، وأنها أصبحت جاهزة تماماً.

وكانت فرح الهادي كشفت سلفاً عن نيتها منافسة كايلي جينر، وذلك من خلال تأثيث غرفة ملابس في منزلها الجديد تشبه غرفة نجمة تليفزيون الواقع، ويبدو أن الفنانة الكويتية صدقت في عزمها وهذا ما ظهر واضحاً في الفيديو الذي استعرضت فيه مقتنيات الحجرة، ليظهر العدد المهول الذي تمتلكه من الأحذية والحقائب.

ومن جهة أخرى، من المفترض أن تنتقل فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي قريباً إلى منزلهما الجديد، الذي اشتراه منذ عدة شهور ويقومان حالياً بتأثيثه.

الجدير بالذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي أقاما حفل زفاف ثانِ لهما، ليتعرضا لحملة انتقادات مع اتهامهما بأن الحفل كان أشبه بإعلان ممول، إلا أنهما نفيا هذا الأمر تماماً.