فنانة بوليوود تقع في قبضة الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
فنانة بوليوود تقع في قبضة الشرطة بتهمة تعاطي المخدرات

تتحدث وسائل الإعلام الهندية عن سقوط نجمة بوليوود الشابة أرشانا جالراني في قبضة الشرطة وذلك بسبب اتهامها في قضية تعاطي مخدرات.

وذكرت التقارير الصحفية الهندية أن الشرطة في البلاد قبضت على نجمة بوليوود أرشانا جالراني بسبب اتهامها بتعاطي المواد المخدرة وأن القضية لا تزال قيد التحقيقات إلى الآن.

أرشانا جالراني ليست الضحية الوحيدة

فنانة بوليوود تقع في قبضة الشرطة بتهمة تعاطي المخدراتولا تعتبر أرشانا جالراني هي الضحية الوحيدة للشرطة الهندية خلال الفترة الأخيرة، فهناك تقارير تتحدث عن القبض على ممثلة هندية أخرى.

وتتحدث التقارير كذلك عن القبض على الممثلة راجيني دويفيدي بتهمة خطيرة وهي ترويج أرشانا بالمخدرات في الحفلات السرية التي تقام في الهند.

وكشفت الصحافة الهندية أن قوات الشرطة داهمت منزل الفنانة أرشانا جالراني وقبضت عليها قبل أن تحولها إلى الاستجواب والتحقيق.

القبض عليها لم يكن مفاجأة للبعض

ولا يعتبر البعض أن القبض على جالراني مفاجأة خاصة وأنها تخضع للمراقبة منذ إدانة صديقتها المقربة في قضية مخدرات أيضاً خلال نهاية شهر سبتمبر الماضي.

وشنت الشرطة الهندية حملة على منزل الفنان فيرين خانا ليتم القبض عليها لنفس السبب أيضاً وهي تهمة تعاطي المخدرات في قضية ضحمة تشهد اتهام 13 شخصاً حتى الآن واعتقال 5 آخرين.

خلاف يتصدر وسائل الإعلام الهندية

ومن ناحية أخرى، يتصدر خلاف بين نجمة بوليوود الشابة كانجانا رانوت مع النجمة الكبيرة والسياسية المعروفة شبانة عزمي الصحف ووسائل الإعلام في الهند.

واتهمت شبانة، كانجانا بأنها “ربما تخشى أن تذهب طي النسيان، لذلك تدلي أسبوعيا بتصريحات مثيرة لتظهر في العناوين الرئيسية، وأنصحها بتركيز طاقاتها في التمثيل”، بحسب وصفها، والذي نقله صحيفة “هندوستان تايمز”، وقرأته نور السمري عبر برنامج “بوليوود شو”، يوم السبت، على نجوم إف إم.

فيما ردت كانجانا رانوت وشقيقتها على الفنانة الكبيرة وطالبوها بالتركيز في التمثيل والعناية بالشعر.

وكانت كانجانا رانوت، قد فتحت النار على المتهمين في قضية انتحار الممثل سوشانت سينج راجبوت، عن طريق مجموعة أسئلة من بينها “تحدث الراحل مرارًا وتكرارًا عن حظر دور الإنتاج الكبيرة له.. من هم هؤلاء الذين تآمروا عليه؟”.. “لماذا نشرت وسائل الإعلام أنباء كاذبة عن كونه مغتصبا؟”..”لماذا قام المخرج الهندي ماهيش بهات بتحليله النفسي”..

وتابعت: “الأفراد الصغار وغير العاديين لا يستيقظون في يوم من الأيام ويقتلون أنفسهم، سوشانت قال إنه يتعرض للتنمر والنبذ، ويخشى على حياته، وقال إن مافيا الأفلام حظرته وضايقته، وتأثر عقليًا باتهامه زوراً بالاغتصاب”.

وأثارت كانجانا الجدل في بداية الأزمة بعد فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، تهاجم فيه ما أسمتهم “مافيا بوليوود”، مشددة أن النجم الراحل راجبوت ضحية مؤامرات الصناعة التي تمنع الغرباء من الازدهار والشهرة.

يذكر أن آخر ما شاركه سوشانت عبر صفحته في موقع «إنستجرام» كانت صورة لوالدته الراحلة وأرفقها بتعليق: “ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين”.

بينما اشتهرت شبانة عزمي كواحدة من أشهر نجمات السينما الهندية في حقبة السبيعينات والثمانينيات، وعلى مدار حياتها عملت في المسرح ومسلسلات تليفزيونية، وحصلت على العديد من الجوائز الفنية المرموقة، وتزوجت من كاتب السيناريو الشهير والشاعر الغنائي جايدو أختر عام 1984، واشتهرت أيضا بعمل في العمل الخيري وكناشطة اجتماعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار