حلا نورة توثق لحظة التحرش بها في وضح النهار بالصوت والصورة!
تاريخ النشر: : الجمعة، 01 مارس 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فنانة سعودية توثق لحظة التحرش بها في وضح النهار بالصوت والصورة

أخذت الفنانة السعودية حلا نورة على عاتقها فضح متحرش تعرض لها في وضح النهار، وذلك خلال وجودها في سيارتها في أحد شوارع الكويت.

حلا نورة نشرت مقطعاً على سناب شات لشاب يتحرش بها يقود دراجة نارية، ويسير في محاذاة سيارتها مما دفعها لسؤال ماذا يريد؟، كاشفة أنه يتحرش بها لهذا صورته حتى يخجل من نفسه ويتركها تسير في أمان.

واستنكرت حلا نورة فكرة قيادتها للسيارة بمفردها في حين أنه يتم التحرش بها وهي برفقة السائق لتقول: "تبوني أسوق سيارة؟ أنا مع السائق ما يخلوني بروحي".

حلا نورة تتعرض للتحرش في وضح النهار في الشارع
ونصحت الفنانة السعودية الفتيات فور تعرضهن للتحرش في الشارع، مثلما وقع لها بأن يصورن المتحرش بكاميرا الهاتف المحمول حتى يخجل من نفسه ويتركهن يسيرن بأمان في طريقهن.

كما شددت حلا نورة أن تحرش الشباب على هذا النحو، يعد مسبب لحوادث السيارات، لتوجه أسئلة للشخص المتحرش بها قائلة: "صار لك 10 دقايق لازق بالسايكل بالسايرة اشتبي؟ ترضاها على أختك؟ إيه طبعاً لأنك ترضاها على بنات الناس… احترم رجولة السايق اللي معايا".

ورغم تصوير حلا نورة للشخص الذي تحرش بها ف الشارع، إلا أنه لم تظهر ملامحه بوضوح نظراً لارتدائه خوذة الدراجة النارية التي أخفت وجهه بالكامل.
 

المزيد: