فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
فوز العتيبي تصدم متابعيها بفيديو تضرب فيه زوجها

أشعلت فوز العتيبي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهرت فيه وهي تضرب زوجها، لتتعرض لموجة انتقادات جديدة بسبب ما يعتبره متابعوها "محتوى صادم يخالف تقاليد ومعايير المجتمع".

 وظهرت فوز العتيبي في الفيديو بلقطات طريفة تحاول فيها تركيب صوتها على أحد مقاطع تيك توك، وهي تمنع زوجها من الشرب وتطالبه بالشرب معه، بحسب ما تردد من الحوار في مقطع تيك توك.

يأتي هذا الفيديو بعد آخر استفز فيه زوج فوز العتيبي المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

فوز العتيبي عمرها

صدمت فوز العتيبي، جمهورها مؤخراً، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

فوز العتيبي وزوجها 

بفيديو نشرته مع زوجها  أشعلت فوز العتيبي مواقع التواصل برد صادم عند سؤاله لها  عن مستقبلها وكيف ترى نفسها بعد عام من الآن،" لترد العتيبي برد صادم قائلة: "أرملة".

صور فوز العتيبي

تستفز فوز العتيبي متابعيها دائماً بصور وفيديوهات يعتبرها المتابعون أنها لا تناسب قيم مجتمعهم، وكان آخرها صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ليشاركها متابعون عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهين لها انتقادات شديدة، إلا أن السعودية المثيرة للجدل لم تقف صامتة، لتستفز متابعيها بكلماتها.

 ونشرت فوز العتيبي صورة، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية.

من هو زوج فوز العتيبي؟

يذكر أن  الناشطة السعودية فوز العتيبي، كشفت عن هوية زوجها بنشر صورة واضحة له لأول مرة، لترد بذلك على الاتهامات التي توجه لها باستمرارها في علاقة يتعمد زوجها تجاهلها فيها.

وفي تعليقها على أول صورة لزوجها قالت العتيبي: "اول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان اسكت الناس اللي تقول اخذك تسلية ومايبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين مقهورين ان المرأة السعودية صارت مصدر فخر وماعاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته".

فيديوهات فوز العتيبي وزوجها

كانت فوز العتيبي واجهت موجة من السخرية بعد نشرها فيديو ظهرت فيه وهي تشكي، بطريقة ساخرة، لزوجها تنمر المتابعين، وذلكوظهرت العتيبي وهي تقول لزوجها، محاولة تمثيل البكاء، إن كل متابعيها يمارسون التنمر عليها، لتواجه موجة من السخرية على الطريقة التي عرضتها لانتقادات.

وتثير فوز العتيبي  الجدل دائماً وتتعرض لانتقادات حادة دائماً بسبب جرأة ما تنشره، وخلال الأيام الماضية، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" استعرضت من خلاله التعليقات السلبية التي تتلقاها بشكل دوري والتي تتعمد الإساءة لها ولزوجها كونهما يصران على استعراض نمط حياتهما بما يخالف تقاليد المجتمع السعودي، ومن بين التعليقات التي استفزتها، تكرارا لسؤال عن حملها وهو ما ردت عليه العتيبي قائلة إنه أمر متعلق بها وزوجها فقط.

من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، وتواجه انتقادات دائمة بسبب آرائها وما تنشره من محتوى على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

فوز العتيبي إنستا

فوز العتيبي واحدة من أكثر ناشطات مواقع التواصل الاجتماعي التي تثير الجدل بالفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية قول تاني كدة، للفنانة نانسي عجرم، حيث أشعلت فوز العتيبي موقع إنستقرام برقصة، ونشرت في حسابها الشخصي فيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة اللبنانية، مرتدية فستان أسود.

وكانت موجة انتقادات تعرضت لها فوز  العتيبي بسبب صورة جريئة تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لتعيد نشرها مرة أخرى: "مرضى نفسياً كل هالسب عشاني بس نزلت صوره عاديه بسنابي وانا اشوف المشاهدات طارت فجأة وكلهم مصورين الشاشة عشان بس يسبون".

وكانت فوز العتيبي قد تعرضت لانتقادات واسعة بسبب فيديو جمعها بزوجها، حيث ظهرت فوز العتيبي وهي تقف في المطار في انتظار زوجها، وبمجرد وصول زوجها قفزت نحوه وقامت باحتضانه بقوة وعلقت على الفيديو قائلة: الحمدلله تم لم شملنا اخيراً ربي يسعد كل اللي افرحوا لنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار