فوز العتيبي تغازل زوجها بكلمات رومانسية ورد فعل مفاجئ من الأخير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
فوز العتيبي تغازل زوجها بكلمات رومانسية ورد فعل مفاجئ من الأخير

أشعلت فوز العتيبي، مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، غازلت فيه زوجها بكلمات رومانسية، ليرد عليها الأخير برد فعل مفاجئ.

وظهرت صوت فوز العتيبي في الفيديو لتعلق  على متابعة لها علقت على عدم مغازلة الناشطة السعودية في زوجها، وهو ما ردت عليه العتيبي موجهة رسالة إلى زوجها قالت له فيها: "والله إني أحبك مرة، والله إني من يوم ما عرفتك عرفت معنى السعادة"، ليفاجئها زوجها بردة فعل مفاجئة حيث ترك مكانه وقام لتقبيلها.

فوز العتيبي وزوجها

كانت  فوز العتيبي أثارت الجدل بـفيديو نشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة.

فوز العتيبي حاولت إيقاف هذه الانتقادات، ونشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة هي زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.

فوز العتيبي عمرها

كانت  فوز العتيبي، صدمت جمهورها، عندما كشفت عن عمرها الحقيقي، حيث أعلنت الناشطة السعودية فوز العتيبي أن عمرها الحقيقي هو 49 عام، وكان الأمر بمثابة الصدمة لمتابعي فوز نظرًا لملامحها الصغيرة وجسدها النحيل، التي توحي بأنها فتاة مراهقة لا تتجاوز حتى سن العشرين.

فوز العتيبي بالمايوه

من بين إطلالات فوز العتيبي التي أثارت جدلاً واسعاً، صورة جريئة نشرتها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها وهي تجلس وسط مجموعة من الخنازير مرتدية مايوه قطعتين، إلا أن الصورة أثارت استفزاز متابعيها ووصفوها بـ"جريئة فاضحة"، موجهين لها كلمات قاسية وصفت العتيبي أصحابها بـ"مرضى نفسيين".

من هو زوج فوز العتيبي

 كشفت فوز العتيبي عن هوية زوجها لأول مرة خلال الشهور الماضية، لترد على منتقديها اللذين اعتبروا أن عدم ظهوره هو رف منه بالاعتراف بها، وهو ما علقت عليه الناشطة السعودية موجهة رسالة لمنتقديها تنفي فيها ما يتردد حول علاقتها بزوجها.

زوج فوز العتيبي ظهر لأول مرة يتحدث في فيديو وعلق على كلام زوجته  في مقطع فيديو نشرته الناشطة السعودية قائلاً: "الدين علمنا ما نخوض في اعراض الناس، علمنا، وهل يكب الناس على وجوههم إلا حصائد ألسنتهم، علمنا إنه لازم يسامحك الشخص وإلا يقتص منك".

وكان زوج فوز العتيبي استفز المتابعين عندما ظهر وهو يحملها على كتفيه، لينهي مقطع الفيديو، وهو يضع حذائه في وجه الكاميرا، وهو ما اعتبره متابعون رسالة لهم  موجهين لهما سيل من الانتقادات.

أزمة  فوز العتيبي وبدور البراهيم

تعرضت فوز العتيبي لهجوم قاس من  الفاشنيستا بدور البراهيم والتي قالت في فيديو: "اللي أنا بعمله هذا بيني وبين ربي، لكن الانحلال الأخلاقي اللي إحنا عم نشوفه، وين أخلاقكم! إحنا مش فارقين كدة عن الحيوانات، بيعملوا أي حاجة في أي وقت، لكن أنت وياها فيكم عقل، ودين ومبادئ، الإنسان بدون أخلاق ومبادئ مثل الحيوان".

 وأضافت: "لكل واحد وواحدة، خصوصا السعوديات اللي فالينها، ولا حسيب ولا رقيب، وخصوصا الحياة على السوشيال ميديا،   في أجيال بتتابعنا، أنا ما يخصني تقلعين تلبسين، لكن اللي بتقدميه مقزز، كل هذا علشان الشهرة! الشهرة مو كدة، المشكلة إن الشركات بتدي للمشاهير المنحلين أخلاقيا، إحنا خايفين على الجيل من الإنحلال هذا، الأطفال مابقوش يقولوا عاوزين نطلع دكتور أو مهندس بقوا عاوزين يبقوا مشهورين مثلهم، لو يرجع فيني الزمن والله العظيم ما أصير مشهورة، أنا فيه سنابات ندمت عليها.. متخيلين الشهرة سهلة، الشهرة دمار دمار".

رد فوز العتيبي على بدور البراهيم

في المقابل شنت فوز العتيبي هجوم على بدور البراهيم وردت على ما قاله الأخيرة قائلة: "واحدة مشهورة اشتهرت بمساج سبايسي مع خيالات جنسية منحرفة، والحين جاية تكمل هاد علي، إنسانة مع زوجها في بانيو، جامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية! تدرون أكثر شي يرفع الضغط بسببها، استشرافها الفظيع، استشرفت مع هند القحطاني وغيرها وفي الآخر قلعت الحجاب".

وأضافت "واحدة كدبها وصل لأنها تتزوج وتتطلق علشان الشهرة وبعين تقول أكره الشهرة، يابنتي أنت تجوزتي وتطلقتي علشان الشهرة، تبغين تتركيها الحين، يا آدمية كل ما تفعليه الآن هو مو ضدي ولا ضد حركاتي، هدفك الشهرة بس.. شكل المبيعات حق ورق العنب قلت.. عادي اعطينا صحن ورق عنب".

واختتمت العتيبي حديثها قائلة: "أرجوكم لو فيه حد فيكم يتبرع بعمل خيري ويتجوزها راح اتكفل بالمهر، بس أهم شي يفكني من وجها، يشم مفارق راسها ويخفيها عني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار