فيديو أسيل عمران تتحدث عن زواجها للمرة الثانية وتهديدات داعش لها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
فيديو أسيل عمران تتحدث عن زواجها للمرة الثانية وتهديدات داعش لها!

أطلت الفنانة السعودية أسيل عمران عبر برنامج تفاعلكم على قناة العربية كضيفة في حوار شخصي معها حول أعمالها الرمضانية في كل من مسلسل غرابيب سود ويوم أسود وتحدثت للمرة الأولى عن حياتها العاطفية بعد فترة من طلاقها من زوجها السابق الإعلامي خالد الشاعر.

أشارت الفنانة السعودية أسيل عمران أنها تعرضت للكثير من الشائعات مؤخراً بعد انفصالها في حال كلما ظهرت مع أي شاب في نطاق الزمالة أو العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتعرض لشائعة ارتباطها أو وجود علاقة عاطفية بينهما وتنتشر سريعاً في المواقع الإلكترونية.

أسيل عمران أكدت أنها لا تعيش أجواء شائعات ارتباطها أبداً ولا تتأثر بها ولو أن هنالك علاقة عاطفية تربطها بأحد فلن تعلن عنها أبداً لجمهورها بل ستحتفظ بها لنفسها.

الفنانة السعودية أسيل عمران أجابت مقدمة البرنامج حول فكرة زواجها مرة أخرى ناهية أن تفكر في الموضوع حالياً برد فعل فاجأ المذيعة إذ أكدت أسيل عمران أنها لم تخرج بعد من أجواء انفصالها من زواجها الأول وهي غير مستعدة حالياً لذلك.

من ناحية أخرى تحدثت الفنانة أسيل عمران عن عمليها في رمضان 2017 وهما غرابيب سود ويوم أسود والذين سببا لها اكتئاباً لطبيعة الملابس والفترة الزمنية الطويلة التي خضعت فيها لتصوير المسلسل ولطبيعة القصص المتداولة في مسلسل غرابيب سود.

كذلك أوضحت أسيل عمران أنها لا تتابع دورها في مسلسل غرابيب سود لما يحمله المسلسل من لحظات محزنة أثرت عليها سلباً خلال التصوير فشعرت أنها غير مستعدة لمتابعته خلال شهر رمضان وأكدت أنها لا تهاب التهديدات التي قيل أنها تعرضت لها من داعش فهي في دولة الإمارات بلد أمان وحماية بعيدة عن هذه الأجواء إلا أنها تأخذ الحيطة والحذر في حال زيارتها لبلدان معينة.

أسيل عمران كانت متزوجة من الإعلامي البحريني خالد الشاعر من ثم انفصلا بعد فترة من الزواج وعادا من جديد بعد انفصال عام إلا أن العلاقة لم تأخذ مجراها السوي ليتم الطلاق بشكل رسمي بينهما.

تنشغل اليوم الفنانة أسيل عمران بأعمالها على صعيد الدراما الخليجية ولها الكثير من الأعمال بشخصيات مختلفة حصدت ونالت إعجاب متابعيها.

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on