فيديو إيمي سمير غانم تكشف تفاصيل مرضها بالتفصيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2017
فيديو إيمي سمير غانم تكشف تفاصيل مرضها بالتفصيل

حلت الفنانة إيمي سمير غانم ضيفة على برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، وللمرة الأولى تحدثت إيمي سمير غانم عن تفاصيل مرضها، وأعربت عن استيائها من تصدر خبر مرضها المواقع الإلكترونية، مشيرة أن هناك كم هائل من الشائعات طاردها في هذه الفترة.

وعن تفاصيل مرضها قالت إيمي سمير غانم بعد حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش خرجت شائعات حول حملها، وهو ما ضايقها، مشيرة أنه بعد عودتها من أسوان مرضت وضعفت مناعتها، وبسبب هذا الضعف تم عزلها عن كل شيء وظلت في المنزل لمدة 3 أشهر.

وأضافت نجمة الكوميديا أن الأمر تطور معها إلى ضربات قلب سريعة، دوخة، نقص في هيموجلوبين، وزيادة في أنزيمات الكبد بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة، وأكدت إيمي سمير غانم أن كل هذه الأعراض تعتبر عادية، لكن لأن جسدها ضعيف لم تتحمل كل هذا، مؤكدة أنها لم تعاني من أي مرض خطير مثلما روج البعض.

شاهدي أيضاً: صورة تثبت مرض إيمي سمير غانم الذي نفاه حسن الرداد

إيمي سمير غانم

ووصفت إيمي من رَوج شائعة معانتها من مرض خطير "ناس شريرة"، مشيرة أن موضوع مرضها زاد عن حجمه الطبيعي بعد ظهور والدتها ووالدتها في برنامج "ثلاثة في واحد" وتصريح والدتها أن ما أبكاها مرض ابنتها إيمي، موضحة أن كلمة "مرض" في حد ذاتها كلمة كبيرة، كاشفة معاتبتها لوالدتها على هذه الكلمة، قائلة " ما تقولي إيمي عيانة هتكون أسهل".

وأكدت إيمي أن الحلقة تم إذاعتها بعد شهر ونص من تسجيلها، وكانت قد تماثلت الشفاء وفي فترة النقاهة، مشيرة أنها مازالت حتى الآن تتناول القليل من الأدوية.

وعن مرض والدها الفنان سمير غانم، قالت إيمي أنه وقت عرض الحلقة مرض والدها ودخل العناية المركزة بعد عودته من تصوير مسلسل "في اللا لا لاند" في تايلاند، موضحة أن مرض والدها ودخوله العناية المركزة زاد من الشائعات حول أن مرضه بسبب حزنه الشديد على مرضي.

وأكدت إيمي سمير غانم أنها تكره مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الانتقادات والشائعات التي طالتها الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها لا تمتلك أي حسابات على موقع فيسبوك، قائلة "بيسألوني مختفية ليه طب ده بيحصل وأنا مختفية أمال لو ظهرت هيحصل إيه"، مضيفة بقدر ما الفن الجميل بقدر ما هو مؤذي للفنان في حياته الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار