فيديو: المطربة السعودية وعد ترقص وتغني داخل أحد المتاجر وتتعرض للسخرية

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
فيديو: المطربة السعودية وعد ترقص وتغني داخل أحد المتاجر وتتعرض للسخرية

ظهرت المطربة السعودية وعد في فيديو وكانت تغني وترقص داخل أحد متاجر الملابس الداخلية واليومية مما تسبب لها في الكثير من النقد حيث اعتبر البعض تصرفها به الكثير من الجرأة.

وعد ترقص داخل أحد المتاجر

خلال الفيديو اعتمدت المطربة وعد على قميص من الشيفون له بطانة باللون الأسود مع حزام عريض من ماركة ديور الشهيرة وأضافت إليه تنورة بليسيه باللون الأسود، وأضافت إلى إطلالة تسريحة شعر منسدل تتناسب مع مظهرها بشكل عام.

جاءت أغلب التعليقات على فيديو وعد لتؤكد أنها شخص مرح ورايق ومحب للحياة في حين انتقد آخرون طريقة رقصها الغريبة حتى أن البعض قال أنها تشبه الجدادت خلال حفلات الزفاف.

وعد ظهرت بنفس الإطلالة وهي تغني داخل سيارتها وعلقت على الفيديو قائلة: جاور خفيفين الظل، الأشخاص الذين تستريح من جدية الحياة بالحديث معهم، في دعوة منهم التفاؤل والاستمتاع بالحياة.

إطلالات المطربة وعد

المطربة السعودية وعد معروف عنها الاعتماد على الإطلالات لائقة وتتجنب لفت الأنظار من خلال الأزياء التي تعتمد عليها وكتثراً ما تختار الإطلالات اللامعة مثل اللون الفضي، أو الذهبي خلال الحفلات.

وعد أيضاً تفضل الإطلالات ذات الألوان القوية التي تعكس الطاقة الإيجابية وحبها للحياة مثل اللون الأصفر والفوشيا فهي لا تخشى التنوع وتتجنب الألوان المحايدة أو الآمنة التي كثيراً ما تختارها النجمات.

أغاني المطربة وعد

المطربة وعد كانت قد أطلقت منذ فترة ألبوم ويلي أحبك حيث جهرت للجمهور مفاجأة كبيرة من خلال تقديم 3 أغاني باللهجة العراقية وواحدة باللهجة المصرية وأخرى باللهجة السعودية وبالتالي تمكنت من التعامل مع عدد كبير من الشعراء لتقديم ألبوم متنوع قد حقق لها نجاح كبير.

ابنة وعد وفيروس كورونا

الجدير بالذكر أن المطربة وعد كانت قد أعلنت من قبل عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا من خلال حسابها على إنستقرام وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء والصحة ومرور هذه المنحة على خير وذلك بعد أن تدهورت حالتها بسبب مشاكل كبيرة في الرئة والجهاز التنفسي. 

ابنة وعد التقطت المرض خلال تواجدها في أمريكا وخضعت للعلاج هناك، لكن تدهور حالتها دفع وعد للظهور خلال تصريح آخر أكدت فيه أنها تركت الأمر بالكامل بين يدي الله لأن ابنتها تعاني بشدة وفي حالة خطرة.