فيديو بكاء الأمير هاري والكاميرات ترصد كلماته الرومانسية لميغان ماركل
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأحد، 20 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو بكاء الأمير هاري وهكذا رصدته الكاميرات وهو يغازل ميغان ماركل??

رصدت الكاميرات الأمير هاري Prince Harry في مواقف عاطفية ورومانسية بعيدة تماماً عن شخصيته الجريئة التي اعتاد عليها محبوه، فقد بكى خلال مراسم زفافه على ميغان ماركل Meghan Markle، كما أنه لم يستطع الوقوف صامتاً أمام حُسنها، فغازلها أمام الجميع. 

شاهد أيضاً: صور كشفت طريقة الأمير هاري المذهلة في توديع "العزوبية" عشية زفافه

ورصدت الكاميرات الأمير هاري وهو يستقبل عروسه ميغان ماركل، حيث أدهشه جمالها وأناقتها، وقال لها بكلمات غير مسموعة: "أنت تبدين رائعة.. أنا رجل محظوظ للغاية".

وفي لقطة تالية، رصدت الكاميرات أيضاً دموع العريس خلال الكلمة الافتتاحية في حفل زفافه، حيث حاول تمالك نفسه ومسح دموعه بسرعة قبل أن ينتبه أحد. 

فيديو بكاء الأمير هاري والكاميرات ترصد كلماته الرومانسية لميغان ماركل

ويعتقد البعض أن سر بكاء الأمير هاري هو غياب والدته الراحلة الأميرة ديانا عن الحفل، خاصة وأنه قد تم رصد مقعداً خالياً بجوار الأمير ويليام داخل الكنيسة التي تم فيها عقد القران، حيث يظن الكثيرون أن هذا المقعد الفارغ جاء تعبيراً عن والدة الأمير التي رحلت إثر حادث سيارة منذ سنوات. 

وعبر الكثيرون عن سعادتهم لحرص العريس على الإمساك بيد عروسه طوال المراسم، وكأنه يؤكد للجميع أنه يؤازرها بقوة في حياتها الجديدة بعد أن صارت دوقة وأميرة وتخلت عن حياتها السابقة كممثلة شهيرة. 

وقالت خبيرة للغة الجسد إن الأمير هاري كان متوتراً للغاية لدرجة أنه قام بلمس وجنتيه 12 مرة في محاولة منه لتهدئة نفسه، مؤكدة ان العروس كانت هي مصدر القوة في الحفل وهي من كانت تطمئن عريسها. 

المزيد: