فيديو بيبي العبدالمحسن تهدد متابعيها بكلمات صارمة.. وهذا هو سر غضبها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 مارس 2018
نشرت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن مقطع فيديو عبر حسابها على "

نشرت الفاشينيستا الكويتية بيبي العبدالمحسن مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تهدد فيه متابعيها بقوة وصرامة، خوفاً من رد فعله المستقبلي بعد الصدمة التي تعرضت لها من قبل.

شاهدي أيضاً: فيديو بيبي العبد المحسن تختار حذاء سندريلا الزجاجي وتكشف تفاصيل زفافها

فقد حذرت بيبي العبدالمحسن جمهورها من انتقاد فستان زفافها الذي من المقرر أن ترتديه خلال الحفل المقرر إقامته قريباً، حتى لا تصاب بالحزن كما حدث من قبل في حفل خطوبتها عندما هاجم الكثيرون فستان خطوبتها الذي كان تصميمه عصرياً جريئاً وليس تقليدياً كشكل فساتين الأعراس المعتادة.

وقالت بيبي العبد المحسن بطريقة طريفة وبنبرة محذرة: "اسمعوا.. فستان الزفاف هذه المرة حلو.. إذا طلع أحد وقال إنه ليس جميلاً.. سأذبحكم.. والله أذبحكم.. حتى إذا لم يعجبكم قولوا إنه حلو".. شاهدوا الفيديو التالي!

وكانت بيبي العبدالمحسن قد نشرت من قبل مقطع فيديو كشفت من خلاله عن شكل حذائها للزفاف والمصمم من الزجاج المغطي بقماش فضي مضيء ليصبح نسخة من حذاء سندريلا الشهير.

 يُذكر أن بيبي العبدالمحسن وعريسها عبدالله خاجه قد احتفلا بعقد قرانهما منذ بضع أسابيع، ويستعدان لإقامة زفافهما، حيث ألمحت بيبي من قبل في مقطع فيديو سابق أنها تريد حفل الزفاف أن يكون هادئاً وبعيداً عن الفضوليين، ولن تدعو إليه سوى أصدقائها المقربين فقط.

بيبي العبد المحسن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار