فيديو تعليق ناري من علا الفارس على من يطالبون بترحيلها من الإمارات
تاريخ النشر: : الخميس، 07 فبراير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو تعليق ناري من علا الفارس على من يطالبون بترحيلها من الإمارات

ردت الإعلامية الأردنية علا الفارس بشكل واضح وحاسم على منتقديها الذين تبنوا حملة للمطالبة بترحيلها من الإمارات، وذلك على خلفية تغريدة لها فسرها البعض بأنها تتعمد من خلالها استفزاز الشعبين الإماراتي والسعودي بعد فوز فريق منتخب قطر بكأس آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وقالت علا الفارس في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات": "ناس كتير عم يبعتولي إنه اطلعي ردي على اللي انكتب على السوشيال.. بصراحة ما شفت اللي انكتب وما بيهمني لأني أكره تبرير نفسي للآخرين، فما بالك إذا ما كنت بتعمل شي غلط.. يعني أنا مش مضطرة كل ما أكتب تويتة أبرر وأفسر".

علا الفارس

وأكملت الإعلامية الأردنية: "وصلنا لمرحلة إنه إذا حد بده يسب ويغلط بيطلع يسب ويغلط على الملأ ومش بحاجة للاسقاطات.. وأنا بحترم كل الشعوب العربية. تعرضت لكم الاساءات المستمر على مدى سنة ونص، ومن يشجعون الناس على التنمر والسب والشماتة واشياء كتير لا اخلاقية".

ووجهت علا الفارس رسالة عنيفة لأصحاب حملة المطالبة بترحيلها بقولها: "أما الناس اللي بتتقصدني بشكل شخصي..وهي مجموعة تكرر هجومها من خلال حسابات أصبحت معروفة للجميع، أحب أقولكم انا مستحيل احكيكم بالاسم، ولكن انتوا بتحاولوا تاذوني، ولكن رب ضرة نافعة.. ما زدتوني الا ثبات وتأثير وشهرة وعروض.. اذ بيروح عرض بييجي مكانه اتنين احسن منه.. انتوا ما اثرتوا فيا شي".

المزيد: