فيديو حورية فرغلي تحرج ياسمين صبري
تاريخ النشر: : السبت، 31 مارس 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو حورية فرغلي تحرج ياسمين صبري وتوجه لها رسالة نارية على الهواء

علقت الفنانة حورية فرغلي بشكل صريح على الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال وجودها في برنامج "أنا وأنا"، مصنفة إياها بأنها نالت نجومية دون أن تمثل.

شاهد أيضاً: حورية فرغلي حزينة من هذه الشائعة التي تطاردها بقوة!

سألت المذيعة سمر يسري ضيفتها حورية فرغلي عن الفنانة التي نالت نجومية على الرغم من إنها لا تجيد التمثيل؟ حاولت الأخيرة الهرب من السؤال ولكنها أجابت مؤكدة على إنها توجه نصيحة لياسمين صبري.

وأكدت حورية فرغلي على أن ياسمين صبري تمتلك الجسم الجميل والشكل اللافت، ولكن النجومية ليست "جسداً وشكلاً فهي ليست موديل في النهاية"، طالبة منها أن تركز أكثر على عملها قائلة لها: "اشتغلي أكثر على نفسك بالتمثيل بدل البروباجندا في أعمالك".

فيديو حورية فرغلي تحرج ياسمين صبري وتوجه لها رسالة نارية على الهواء
وشددت حورية فرغلي أن التمثيل يتطلب منك كثيراً الظهور بلا مكياج أو ربما ممتلئة القوام، فالفن ليست مجرد وجه جميل وجسم رائع.

كما تحدثت حورية فرغلي بصراحة عن موقف خطيبها السابق منها بعد أن شاهد فيلم "كلمني شكرا"، قائلة بأنه خلع "دبلتهما" بعد رؤيته للفيلم ولم يترك لها مجالاً للتوضيح.

وعن عمليات التجميل التي خضعت لها، نفت حورية فرغلي أن تكون خضعت للتجميل في حياتها مؤكدة على إنها جميلة من الأساس وكانت ملكة جمال مصر في وقت سابق، أما بالنسبة لعمليات تجميل أنفها فذلك يعود لإصابتها بعد سقوطها من الخيل، وإنها بصدد إجراء عملية جديدة قريباً بأنفها مرة أخرى حتى تتمكن من التنفس بشكل سليم.
 

المزيد: