فيديو شيرين عبد الوهاب تثير ضجة بكلماتها عن مدبر أزمة فيديو البلهارسيا
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو شيرين عبد الوهاب تثير ضجة بكلماتها عن مدبر أزمة فيديو البلهارسيا

بعد الحكم ببرائتها، تحدثت شيرين عبد الوهاب لأول مرة بوضوح شديد حول أزمة "فيديو البلهارسيا" الذي كاد أن يكون سبباً في دخولها السجن.

شاهد أيضاً: فيديو شيرين عبد الوهاب تستسلم للبكاء بسبب سؤال عن والدها الراحل ??

قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها لبرنامج MBC Trending: "ما حدث كان مكيدة وأنا أؤكد ذلك من شخص الله يسامحه ولا أريد أن أتحدث عنه لكن الناس يعرفونه"، قاصدة بذلك الشخص الذي قام بتسريب مقطع الفيديو من حفلتها ليبدو وكأنها تعمدت الإساءة لمصر والسخرية من مياة نهر النيل، وهذا عكس الحقيقة حيث كشف فيديو آخر أنها لم تقصد ذلك أبداً.

وأكملت النجمة المصرية: "هم لم يفلحوا في شيء.. بلدي تعرفني.. والناس تعلم أن لا أحد يمكنه التشكيك في وطنيتي.. هناك شخص يضعني في رأسه.. واستغل مزحة بهذا الشكل.. ولكن الله كان في ظهري.. وإذا اجتمع الجميع لمحاربتي لن يستطيعوا.. فالله معي".

شيرين عبد الوهاب

من جانب آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب أن ابنتيها تمارسان الكثير من الهوايات كرياضة التنس والسباحة ورقص الباليه وعزف الجيتار والبيانو، ولذلك هما لا ترافقاها أبداً ف السفر، غير أنها ستقدم لهما دعمها الكامل إذا قررتا اقتحام عالم الفن في المستقبل.

وفي النهاية وجهت الفنانة المصرية كلمات الشكر لجمهورها على دعمه لها طوال الفترة الماضية، خاصة مع أزمة القضية المرفوعة ضدها بالإساءة لمصر، ثم خبر وفاة والدها!

المزيد: