فيديو شيرين عبد الوهاب تستسلم للبكاء بسبب سؤال عن والدها الراحل ??
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو شيرين عبد الوهاب تستسلم للبكاء بسبب سؤال عن والدها الراحل ??

استسلمت شيرين عبد الوهاب للبكاء بعد أن سألها مذيع برنامج MBC Trending عن والدها الراحل، حيث لم تتمالك نفسها عندما تحدثت عنه بعد أسابيع قليلة من رحيله.

شاهد أيضاً: هكذا نعت شيرين عبد الوهاب وفاة والدها بعد فشلها في اللحاق بجنازته

في البداية قالت شيرين عبد الوهاب في حوارها مع المذيع صبحي عطري: "ذكرياته هتفضل في قلبي وحبي ليه.. لم أود الحديث عنه حتى لا أبكي"، لتغلبها الدموع وتتوقف عن الحديث.

 شيرين عبد الوهاب

وبعد ذلك، حاول المذيع أن يغير دفة الحديث بسؤالها عن زواجها سراً من حسام حبيب، فردت النجمة المصرية: "لم يكن الأمر سراً فهذه ليست أول مرة أتزوج فيها، ولكن كنت أود أن يتم الزفاف في أجواء عائلية، ولكن لم يعطونا فرصة (قاصدة الإعلام والجمهور)".

وعادت شيرين عبد والهاب للبكاء من جديد عند الحديث عن والدها، حيث قالت: "لقد اشتقت إليه كثيراً، ولكن هو مرتاح بالتأكيد الآن أكثر مما كان.. كنت دائماً أدعو له وأقول يارب أسألك الرحمة لأبي، ولكن الحمد لله هو الآن في مكان أحسن.. وأعتقد أنه مرتاحاً.. أبي هو غرامي"، ثم أجهشت بالبكاء.

وكانت النجمة المصرية قد أثارت ضجة كبيرة بإعلانها عن موعد حفلها في السعودية بمنشور لها عبر انستقرام كتبت فيه: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".

شيرين عبد الوهاب

فقد جاءت ردود الأفعال ودية من جانب جمهورها من النساء، حيث عبرن عن سعادتهن بالاحتفال بعيد الفطر برفقة نجمتهم المحبوبة.

المزيد: