فيديو صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل محزنة وصادمة عن لحظة وفاتها
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 يناير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو صديقة سعاد حسني تكشف تفاصيل محزنة وصادمة عن لحظة وفاتها

حلت السيدة نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، حيث كشفت عن تفاصيل جديدة حول لحظات وفاة سعاد حسني. 

شاهد أيضاً: تصريحات صادمة لوالدة منة شلبي حول ابنتها وما كشفته عن وفاة سعاد حسني

وعن لحظات وفاة سعاد حسني، قالت نادية يسري إن سعاد حسني أحضرت منضدة وصعدت عليها حتى تصل لأعلى الشرفة وترمي جسدها، مؤكدة أن الإسعاف لم تستطع الوصول في الوقت المناسب لإنقاذها حيث فارقتها الحياة بالفعل. 

نادية يسري صديقة سعاد حسني

وعبرت نادية يسري عن غضبهم ممن اتهموها بقتل صديقتها، متسائلة على أي أساس قاموا بذلك، فهي صديقتي وروحي ولا أتحمل أي كلمة عليها.. وشقيقتها تكذب وتتعمد الكذب.

وكشفت نادية يسري ضمن البرنامج مجموعة من الخطابات التي تلقتها من سعاد حسني بخط يدها وتروي فيها أسراراً شخصية تكشف مدى عمق علاقتهما. 

كما كشفت نادية يسري في مقطع أخر، أنه لم يكن هناك أية مشاجرات قبل وفاة سعاد حسني، والشرطة البريطانية أثبتت عدم حدوث ذلك على الإطلاق. 

وقالت نادية يسري إن سعاد كانت مضطربة وفي حالة نفسية سيئة للغاية قبل وفاتها وظلت تتجول بالمنزل في توتر، ثم اتهمت شقيقة سعاد حسني بالكذب مجدداً وقالت لها: "ربنا ينتقم منكم". 

ثم تحدثت نادية يسري عن الأغنية التي ظلت تسمعها في نفس يوم موتها، وهي أغنيتها الشهيرة "بانو بانو"، وسمعتها حوالي 11 مرة، ثم سمعت غنوة أخرى للفنان محمد منير بعنوان "ربك لما يريد".

المزيد:
السماتسعاد حسني