فيديو فرح الهادي ترد بعنف على الاتهامات ضدها بخصوص نفقات حفل زفافها
تاريخ النشر: : الخميس، 03 يناير 2019 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو فرح الهادي ترد بعنف على اتهامات مجحفة بخصوص نفقات حفل زفافها

ردت فرح الهادي على الانتقادات الموجهة إليها مؤخراً بسبب إقامتها حفل زفاف ثانٍ في ذكرى عيد زواجها إلى عقيل الرئيسي، خاصة بعد أن انضمت الإعلامية مي العيدان إلى قائمة منتقديها زاعمة بأن الحفل هدفه جمع الإعلانات وليس تعبيراً عن حبها لزوجها.

قالت فرح الهادي في مقطع فيديو عبر "سناب شات" إنها قامت بدعوة صديقاتها من أيام الدراسة وبعض صديقاتها القريبات من خلال السوشيال ميديا، موضحة أن الحفل لم يكن مدعوماً مادياً من جانبة رعاة، لأنها وزوجها لا يقصران على نفسيهما بشيء، كما أنهما أرادا الاحتفال بعيد زواجهما بعرس يتضمن كل الأفكار التي لم يتمكنا من تنفيذها في حفلهما الأول، حتى أنها أكدت أنها استمتعت بهذا الحفل أكثر من سابقه.

وأكمل النجمة الكويتية في تعليقها: "أكيد ما راح نستخسر هالفرحة والعرس على نفسنا، يمكن لو تلاحظون أن لهي اللحظة أنا ماقولتلكم اسم مصمم الديكور مع إنه يستاهل.. وألف شكر ليه لأنه سوى كل اللي في بالي أنا وعقيل".

وقالت فرح الهادي إنها تسعى في العام الجديد لتغيير بعض الأمور في حياتها من بينها العناية بصحة زوجها لأنه لا يهتم بأكله بشكل منتظم.

وكانت فرح الهادي قد أقامت حفل زفافها في قاعة فخمة بديكورات خيالية من أجواء عالم الأساطير، كما اختارت فستان زفاف ملفت بتوقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

المزيد: