فيديو لجين عمران تحتفل بتخرج شقيقتها الصغرى وتشعل انستغرام بحفلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2017
فيديو لجين عمران تحتفل بتخرج شقيقتها الصغرى وتشعل انستغرام بحفلها

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران كعادتها جمهورها بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً كل من انستغرام وستاب شات بحفل تخرج شقيقتها الصغرى نعيمة والتي بدت في غاية السعادة لتخرجها.

لجين عمران اصطحب شقيقتها نعيمة بعد الحفل للمنزل لتحتفل بها ضمن الأجواء العائلية بين شقيقاتها ووالدتها.

لجين عمران قامت بإغلاق عيني شقيقتها واصطحبتها للمنزل لتنتظرها والدتها بطوق من الورد احتفالاً منها وفرحاً بتخرج ابنتها الصغرى وقد ظهرت في الفيديو الفنانة أسيل عمران الشقيقة الوسطى لهن.

الإعلامية لجين عمران شاركت متابعيها بمقاطع من حفل تخرج شقيقتها نعيمة عبر موقع تطبيق الصور انستغرام وأرفقت الفيديو بتعليق قالت عبرت فيه عن سعادتها: "أكثر شي أحبه هو ترتيب مفاجآت للناس الي أحبهم. وطبعاً كان مستحيل يمر تخرج نعيمة من غير مفاجأه تنحفر في الذاكرة وتسعد قلبها فديت قلبها... بوجود الأهل و الأصدقاء والحبايب الله لا يحرمنا منهم... انتهت مرحلة لتبدأ مرحلة جديده في حياتها".

جمهور الإعلامية لجين عمران تمنوا لشقيقتها الفرح وانهالوا عليها بأجمل عبارات التهنئة والتبريكات متمنين لها دوام التقدم والنجاح.

كانت الإعلامية السعودية لجين عمران قد توجهت في رحلة مميزة لجزر السيشل برفقة زميلتها هبة الرمحين بمناسبة عيد ميلادها لتستمتعان معاً في إجازة مميزة وسعيدة.

وشاركت لجين عمران متابعيها بمقتطفات من رحلتها في جزر السيشل عبر السناب شات وكشفت عن تفاصيل رحلتها المميزة وجلسات المساج وأصناف الأطباق والمأكولات الشهية التي تناولتها هناك.

على الصعيد الآخر تعرضت الإعلامية لجين عمران مسبقاً لشائعة تفيد بكشفها عن معدل ثروتها والتي قيل عبر وسائل الإعلام أنها تجاوزت ال7 مليون دولار وأنها قد أكدت ذلك عبر إحدى المقابلات التلفزيونية.

الإعلامية لجين عمران كشفت أنها شائعة سخيفة وأن الرقم هو عدد متابعيها على موقع تطبيق الصور انستقرام وأنها قد ذكرت ذلك وليس ثروتها فهي غير مضطرة للكشف عن معدل ثروتها لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران أنها اجتمعت بقنوات ال mbc لعمل رمضاني سيتم الكشف عن جلستها معهم في ليلة الإعلان عن رمضان تحت هاشتاغ رمضان يجمعنا للتعرف على جديدها.

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

 

A post shared by Lojain omran (@lojain_omran) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار