فيديو: لجين عمران ترقص بفستان أبيض أنيق وتلفت الأنظار إليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
فيديو: لجين عمران ترقص بفستان أبيض أنيق وتلفت الأنظار إليها

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران فيديو قصير وهي ترقص برفقة عدد من أصدقائها والمقربين منها، الفيديو تم تداوله بشكل كبير حيث بدت علامات السعادة والفرح عليها وعلى كل المحيطين بها.

لجين عمران ترقص

وخلال الفيديو تظهر لجين عمران وهي ترتدي فستان أبيض وترقص برفقة عدد كبير من الفتيات اللآتي اخترن فساتين أيضاً باللون الأبيض في أجواء مبهجة على أح أغاني النجمة إليسا، لترد عليها مصممة الأزياء زينة زكي بنشر فيديو آخر من نفس الاحتفال.

وعلقت لجين عمران على الفيديو قائلة أنها تمتلك ملف خاص على هاتفها الجوال يحمل اسم أرشيف السعادة وتضع فيه كل اللحظات السعيدة التي وثقتها وهذا اليوم كان أحد أجمل أيام حياتها حيث احتفلت بها العائلة والأصدقاء بطريقة مميزة دفعتها إلى البكاء فرحاً.

في حين علقة مصممة الأزياء زينة زكي على الفيديو الذي نشرته لنفس الاحتفال قائلة كل عام وأنتِ رمز للحياة كنوع من الاحتفال بعيد ميلاد لجين عمران التي تتواجد في مصر بعيداً عن عائلتها وأصدقائها هذا العام.

لجين عمران مهرجان الجونة

تشارك الإعلامية السعودية لجين عمران في فاعليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة وكتبت من خلال حسابها على تويتر أنها لن تحتفل هذا العام بعيد ميلادها كما كانت متوقعة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا وتأجيل العديد من الحفلات.

فكان من المتوقع أن تُشارك لجين عمرها في عيد ميلادها في حفل غنائي كبير مع غناء هشام عباس ومصطفى قمر وذلك بعد إلغاء حفل عيد ميلادها مع العائلة لذلك كتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها.

وختمت لجين حديثها قائلة أتمنى أن يأتي العام القادم 2021 واحتفل بعيد ميلادي وسط العائلة والأصدقاء وأتذكر هذا العام ونسخر من ارتداء الكمامات على الرغم من أنها اليوم تحافظ على صحتنا وسلامتنا بعد أن تعود الحياة أجمل بكثير مما كانت عليه.

كما قدمت لجين الشكر لكل من بارك لها بمناسبة عيد ميلادها الـ43 بخاصة وأنها في مصر بعيداً عن عائلتها التي اعتادت قضاء هذا الوقت من العام برفقتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار