فيديو مسرب لوالدة حلا الترك منى السابر وهي تهددها بفضيحة مدوية

  • تاريخ النشر: السبت، 05 ديسمبر 2020
فيديو مسرب لوالدة حلا الترك منى السابر وهي تهددها بفضيحة مدوية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب لوالدة حلا الترك السيدة منى السابر وهي تهددها وذلك بعد قرار حلا برفع قضية ضدها بتهمة سوء استغلال أموالها وهو ما أغضب منى السابر بشدة، الفيديو تسبب في جدل كبير بين الجمهور

فيديو مسرب لوالدة حلا الترك

خلال الفيديو ظهر صوت منى السابر وهي تتحدث بغضب إلى ابنتها حلا الترك وهددتها بفضح كل التفاصيل المتعلقة بها وبوالدها محمد الترك وحتى جدتها وذلك قبل أن تصل هي إلى السجن بتهمة استغلال أموالها حيث قالت نصاً: شوفي يا حلا. أنا بس أحب أخبرك شغلة. أي شيء يصير أوك وإذا أنا مثل ما انت تقولين أنا بايقة بيزاتش بس قبل ما أنا أدش وأحد رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم بلا استثناء.

وأضافت حلا الترك: راح أفضح الجميع مش بس جدتك. انت وأبوكي وكل إلى ساكتة عشان ما تتبهدلون والناس ما تعرف فضائحكم. راح أقول كل شيء وأسجل مقطع فيديو وأنشره في كل مكان، حتى الناس تشوف، لتخم كلامها قائلة: راح أنشر الفيديو وأشوف يا أنا يا انتي وستك وإلي ماشية ورائهم. راح أخلي سمعتكم على كل لسان. أنا براويكم.

حلا الترك ووالدتها

هذه ليست المرة الأولى التي تهدد فيها منى السابر ابنتها حلا الترك ووالدها حيث ظهرت في فيديو آخر وهي تتحدث إلى الجمهور عن كشف المستور وإظهار الحقيقة لأنها لن تصمت على إهانتها بعد الآن واتهامات الجمهور لها بالتخلي عن ابنتها واستغلال أموالها.

حلا الترك

وكانت منى السابر قد روت تفاصيل اللقاء بينها وبين ابنتها حلا الترك في المحكمة وأكدت أن حلا حاولت أن تتحدث إليها لكنهم منعوها ولم توضح من الذي منعها لذلك استنتج الجمهور أن والدها محمد الترك وجدتها هم من وراء تدهور العلاقة بين الأم وابنتها.

منى السابر حاولت الدفاع عن ابنتها خلال هذه المداخلة مع أحد البرامج وأكدت أنها لا تزال مراهقة ولا تتمتع بالحكمة الكافية لإدارة مثل هذه التفاصيل وهو ما أوضحته خلال الفيديو المسرب بحديثها عن الناس التي تسمع لهم حلا الترك وتمشي ورائهم.

إطلالات منى السابر

على جانب آخر منى السابر كانت قد تخلت عن الحجاب مؤخراً وظهرت بإطلالات متنوعة وغير تقليدية وهو ما عرضها لنقد الجمهور حيث اعتبروا أنها بحاجة ماسة إلى خبير تجميل وستايلست ليساعدها على تنسيق الألوان والستايل المناسب لها.

إطلالات منى السابر

لكن منى السابر تعرضت للكثير من النقد بسبب هذه الإطلالات الجديدة وخلع الحجاب حتى أنها ردت على إحدى المتابعات لها بقوة وغضب بعد تعليقها على مسألة الحجاب حيث قالت لها: انتي شو خصك أحط صوري بالمايوه أو أشيل حجابي ليكون انتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالظبط.

قضية حلا الترك ضد والدتها

وكانت منى السابر قد رفضت التعليق على العديد من الأسئلة التي وجهها الجمهور لها حول علاقتها مع ابنتها حلا الترك حيث تجاهلت كل التعليقات التي تسأل عن حياة حلا الآن والخلاف الذي نشب مؤخراً بينهما وتطورات القضية التي رفعتها ضدها حلا إلا أن منى السابر تجاهلت الأمر ولم ترد على أي من هذه الأسئلة حتى الآن واكتفت بنشر عدد من الفيديوهات التي تهدد فيها حلا ووالدها،و بالحديث عن هذا أوضحت منى السابر أنه يحق لها إرسال أي رسالة إلى ابنتها بالطريقة التي تراها مناسبة، فيديوهات منى السابر انتشرت بعد شكوى منها أن علاقتها بابنتها متوترة من خلال أكثر من تعليق نشرته عبر حسابها عن بر الوالدين وعدم قدرتها على التحدث مع ابنتها بشكل مباشر لحل هذه المشاكل.