مطربة شهيرة تفقد صوتها وتبكي على الهواء في أول ظهور لها
تاريخ النشر: : السبت، 24 فبراير 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

فيديو مطربة مصرية شهيرة تفقد صوتها وتبكي على الهواء في أول ظهور لها

لم تتمالك الفنانة سوما دموعها بعد أن غنت مقطعاً من إحدى أغنياتها على الهواء، في أول ظهور لها بعد وعكتها الصحية التي أفقدتها صوتها ودفعتها للاختباء عن الأضواء طوال العام الماضي.

وقالت سوما خلال لقائها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أن الطبيب شخص حالتها بأنها تعاني من مشكلة في الأحبال الصوتية، وعليها إجراء عملية جراحية، مؤكداً لها بأنه من الممكن ألا تستطيع الغناء مجدداً.

وأضافت سوما بأنه أجلت العملية الجراحية خوفاً من ضياع صوتها وألا تستطيع الغناء مجدداً، لتبدأ في تلقي علاج "الكورتيزون" إلا أن صوتها ظل ضائعاً ولم تنال سوى زيادة وزنها.

المطربة سوما
وتابعت سوما حديثها عن وضعها الصحي، لتؤكد خلال حديثها بأنها اضطرت للذهاب إلى أكثر من طبيب لكي تحاول أن يعود صوتها من جديد، بعد أن ظلت تتواصل مع المحيطين بها بواسطة الورقة والقلم.

واستكملت سوما حديثها عن مرضها بأنها مرت بفترة نفسية صعبة، دفعتها بمنع تشغيل أي أغنية لها سواء في المنزل أو السيارة، حتى لا تشعر بالحزن على حالها وما وصلت إليه.

وأشارت سوما إنها في نهاية المطاف خضعت للعملية الجراحية، والله كرمها وعاد صوتها لتفاجئ كل من حولها بأنها مازالت قادرة على الغناء، مؤكدة على إنها تفتقد لحظة صعودها على المسرح والغناء للجمهور.
 

المزيد: