فيديو مفبرك مع راشد الماجد يدهش تركي آل الشيخ ويدفعه للبحث عن صانعه

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
فيديو مفبرك مع راشد الماجد يدهش تركي آل الشيخ ويدفعه للبحث عن صانعه

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مركب، يجمع بين راشد الماجد، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، حيث ظهر الأخير وهو يتلقى لقاح فايزر ضد فيروس كورونا، ويعلق عليه النجم السعودي.

وجمع مقطع الفيديو المفبرك بين تركي آل الشيخ وهو يقول للممرضة في أثناء تلقيه اللقاح: "أهم شي إنه مو يؤثر على العقل"، ليرد عليه الماجد: "وأنت إيش دخلك أنت، دايماً حاشر نفسك"، حيث أعاد رئيس هيئة  الترفيه السعودية نشر الفيديو معبراً عن اندهاشه به، كاتباً في تغريدة أرفق بها المقطع المفبرك: "صاحب  المقطع ياريت يتواصل معي"، واستخدم وجهاً ضاحكاً.

تركي آل الشيخ وراشد الماجد

خلال الأيام الماضة كان النجم السعودي، راشد الماجد تصدر محركات موقع التغريدات، توتر، بجلسة طربية شاركه فيها النجم العراقي ماجد المهندس،  ومازح الفنان السعودي، الفنان ماجد المهندس، بوصف كان قد أطلقه عليه تركي آل الشيخ.

 وقال راشد الماجد لماجد المهندس في أثناء غناءه: "يا الخد لو سمحت"، وهو اللقب الذي كان أطلقه تركي آل الشيخ، وزير الترفيه السعودي، على النجم العراقي الذي يحمل الجنسية السعودية.

وفي أثناء الغناء طلب راشد الماجد من ماجد المهندس “الخد،” بشكل فكاهي، ليستكمل الأخير غناءه مبتسماً في جلسة غنائية طربية أذاعها الثنائي في بث مباشر تفاعل معه الجمهور. وتفاعل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي مع الجلسة الطربية للنجمين، معبرين عن إعجابهم بانسجام الثنائي الذي ظهر واضحاً في البث المباشر لهما.

تعاون راشد الماجد وتركي آل الشيخ في عدد من الأعمال الغنائية، حيث كتب رئيس هيئة الترفيه، للنجم السعودي العديد من الأغنيات التي حققت شعبية واسعة منها أكتر شخص بالدنيا، أنا أنا، الله يساح قلبك، وأغنية شامخ.

وخلال الساعات الماضية أشعل النجم السعودي، راشد الماجد ومعه النجم العراقي ماجد المهندس مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو غنوا فيه أغنية محسود،خلال جلسة طربية جمعتهمها، وهي أحدث الأغنيات المطروحة في السوق للفنان المصري عمرو دياب، والذي أطلق تحد شارك فيه نجوم الوطن العربي بغناء الأغنية بأصواتهم.

تركي آل الشيخ

كان وزير هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، نشر مقطع فيديو لراشد الماجد وماجد المهندس، ظهر فيه الثنائي وهما يغنيان أغنية محسود، وذلك ضمن التحدي الذي أطلقه تركي آل الشيخ، مؤلف الأغنية، والفنان عمرو دياب وشارك فيه الكثير من نجوم مصر والوطن العربي. وبعد نشر تركي آل الشيخ مقطع الفيديو للثنائي راشد الماجد وماجد المهندس، علق الفنان عمرو دياب على الفيديو، قائلًا: «شكرًا أبوناصر، الأغنية مبقتش بتاعتي».

لقاح فايزر

تلقى، رئيس هيئة الترفيه السعودية،  تركي آل الشيخ لقاح فايزر، خلال الأيام الماضية، ونشر عبر حسابه الشخصي مقطع فيديو ومجموعة من الصور التي وثقت لحظة تلقيه للقاح معلقاً عليها: "أخذت الجرعه الاولى من لقاح pfizer-Biontech ... والحمدلله الامور تمام ولم أشعر بأي شيء وأدعوكم للمسارعه بأخذه"

راشد الماجد

راشد الماجد واحد من أهم الأصوات الطربية في الوطن العربي، حيث انطلقت مسيرته الفنية وهو لم يتجاوز سن الخامسة عشر ربيعاً. تحديداً من المدرسة حين تنبأ له أستاذه حامد الحامد بمستقبل فني باهر، واحتضنه فنياً ورعاه ولحن له وكتب مجموعة من الأغنيات في بداياته الفنية.

أول أغنية لراشد الماجد  كانت بعنوان حلوة يالبحرينية قدمها من خلال تلفزيون البحرين في برنامج باب السندباد، وقدم أول ألبوم رسمي له في أواخر سنة 1984 بعنوان آه يا قلبي حينها كان عمره لا يتجاوز 15 سنة، وقد احتوى الألبوم على 5 أغنيات كان لاستاذه حامد الحامد نصيب الأسد من الألحان والكلمات.

ذاع سيط الفنان راشد الماجد من خلال هذا الألبوم  وقد عرفه الجمهور السعودي حينها من خلال أغنية البارحة، والتي اعاد تجديدها في مسلسل نمر بن عدوان كما ضم عدد آخر من الأغنيات التي لم تحظ باهتمام كبير وشهرة في الوسط الفني وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار